بالفيديو.. رد حاسم من القوات المسلحة المصرية على العمليات الإرهابية في سيناء “محدث”

بالفيديو.. رد حاسم من القوات المسلحة المصرية على العمليات الإرهابية في سيناء “محدث”

أصدرت صباح اليوم القيادة العامة للقوات المسلحة بياناً هاماً رداً على الهجوم الإرهابي الغادر على كمين سيناء، والذي أسفر عن استشهاد 12 من الجنود البواسل.

أنه تم عرض البيان على القناة الأولى الفضائية المصرية وجاء نصر البيان كالأتي  :-

” وجاء نص البيان: ” شعب مصر الأبي.. نتيجة لأعمال التمشيط والملاحقات للعناصر الإجرامية التي قامت بتنفيذ العملية الإرهابية الخسيسة، وبعد ورود معلومات وبالتعاون مع أهالي سيناء تفيد بمناطق الإيواء لعناصر تكفيرية من المتورطين في التخطيط والتنفيذ الذي استهدف نقاط الارتكاز”.

وتابع ” أقلعت عدة تشكيلات جوية فجر اليوم السبت، لاستطلاع مناطق الأهداف وتأكيدها وقامت بتنفيذ ضربة جوية مركزة استمرت لمدة 6 ساعات، تمكنت من تدمير أماكن تمركز ومخازن الأسلحة والزخيرة وتدمير عربات دفع رباعي، وقتل عناصر تكفيرية، والعناصر المعاونة لها، وما زالت الأعمال مستمرة حتى الآن”.

واستطرد : ” تؤكد القوات المسلحة بأنها وبمساندة الشعب مصر العظيم عازمة على القضاء على العناصر التي تستهدف أمن واستقرار البلاد ولن تثنيها الأعمال الإرهابية عن  تأمين الشعب وأمن الوطن مهما عظمت التضحيات.. عاشت مصر وحفظ الله شعبها العظيم من كل مكروه وسوء”.

وكان قد قام عدد من المسلحين الإرهابين بمهاجمة أحد أكمنة القوات المسلحة بمنطقة العريش، حيث تم الاشتباك مع تلك المجموعة وهو ما أسفر عن مقتل15 من تلك المجموعة واستشهاد 12 من أفراد القوات المسلحة.

5

شاهد الفيديو..