سعر الدولار يواصل الاشتعال اليوم وحالة ارتباك كبيرة في السوق السوداء بعد تأكيد الحكومة وصول الوديعة السعودية
سعر الدولار اليوم

أشار أحد المصادر أن سعر الدولار يشهد ارتفاعاً تاريخياً اليوم بالسوق السوداء، حيث تخطى سعر صرف الدور حاجز الـ15 جنيه، وحالة من الخوف الشديد بين المتعاملين خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة في حالة الهبوط، وخاصة بعد تأكيد الحكومة وصول الوديعة السعودية والتي تقدر بملياري دولار، وحالة ارتباك كبيرة في السوق السوداء خشية الخسارة.

حيث أكد رئيس الوزراء المصري وصول الوديعة السعودية إلى البنك المركزي المصري، مما قد يؤدي إلى هبوط سريع لسعر الدولار خلال الأيام القادمة.

سعر الدولار اليوم

و أشار المصدر  أن سعر الدولار  اليوم استقر حيث يتراوح من 15:10 إلى 15.20 حسب مكان البيع والشراء في مختلف المحافظات المختلفة وغالباً ما تكون المدينة مرتفعة في السعر ، كما قام البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الدولار في البنوك، و شركات الصرافة المصرية عند 8.78 للشراء، 8.88للبيع.

و تشهد السوق السوداء ارتفاعاً تاريخياً في سعر صرف الورقة الخضراء خلال هذه الأيام حيث تخطى سعر صرف الدولار الـ15 جنيه، في محاولة من البنك المركزي للسيطرة على الوضع من خلال حملاته الأمنية على شركات الصرافة والسوق السوداء، بالتعاون مع رجال الداخلية لضبط المتلاعبين ومعاقبتهم القانون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.