بالفيديو.. قناة دريم تعرض تقرير لصرخات الغلابة بعد اشتعال الأسعار واختفاء السلع من الأسواق
حالة الاقتصاد خلال السنه الحالية

تشهد مصر في هذه الأيام أزمات متتالية، فلا تكاد تخرج من أزمة حتى تدخل في أزمة أخرى أشد، وتعتبر أزمة السكر والزيت والأرز وغلاءها واختفاءها من الأسواق هي حديث الساعة للمصريين.

وعرضت قناة دريم الفضائية فيديو مؤلم لآراء المواطنين وصرخاتهم من داخل أحد أسواق الخضار، وظهر على الناس حالات غضب كبيرة من الوضع الحالي في ظل اشتعال أسعار جميع السلع وفي نفس الوقت اختفاءها من الأسواق.

ولكن المثير للجدل العنوان الذي وضعته قناة دريم للفيديو على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، حيث قالت “أول إنذار بثورة الجياع”، وكأن القناة تابعة لجماعة الإخوان وهذا ما ظهر من المتابعين للفيديو حيث وصفوا القناه بأنها إخوانية، وتريد أن تشعل البلد، وأصبح أي إنسان أو مؤسسة إعلامية تنقل الواقع الذي ينبغي أن نواجهه إخوان، وصارت الإخوان هي التهمة الجاهزة.

%d8%af%d8%b1%d9%8a%d9%852

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا هو وائل الإبراشي وفبركة الحلقات المهم إن اسم البرنامج الحقيقة وهو أبعد مايكون لأنه يختار نماذج بعينها ويفرضها على المشاهد ليصدق أن هذا هو حال معظم الشعب

  2. ربنا يستر من الايام اللي جاية الحياة صعبة جدا ومفبش اي حل لاي مشكلة والاوضاع تزداد سوء ومفيش اي بادرة امل السيسي فقر مصر وخلانا نشحت ربنا ينتقم منه ومن اللي ايده لازم ياجماعة نفوق ونصحح ونحاول نشوف حل للا خراب المستعجل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.