القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز السبت 15/10/2016 ذهاب نهائي أبطال أفريقيا – الأبيض نحو التحدى

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز السبت 15/10/2016 ذهاب نهائي أبطال أفريقيا – الأبيض نحو التحدى
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

يؤدي الزمالك اليوم مباراة صن داونز، وتبقي القنوات الناقلة للمباراة هي الشغل الشاغل لكل محبي الابيض، ويامل جماهير نادي الزمالك تحقيق فريقه فوزا مطمئنا بشكل كبير خاصة وأن صن داونز من الفرق القوية والتي لاتهزم بسهولة فى ملعبها ووسط جماهيرها.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

من المنتظر ان تنقل قناة Bein sport HD1 مباراة الزمالك وصن داونز فى ذهاب نهائي دورى أبطال أفريقيا، وخصصت القناة المعلق محمد الكواليني للتعليق على مباراة الزمالك فى جنوب أفريقيا، على أن تخصص القناة ستديو تحليلي للمباراة قبل إنطلاقها بنحو نصف ساعة.

هذا ولن تكون هناك أي قنوات مجانية أو مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وصن داونز فى منطقة الشرق الأوسط خاصة وأن المباراة تقام خارج مصر، كما ان البي ان سبورت هي صاحبة الحقوق الوحيدة لنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا وخاصة من دور المجموعات والأدوار النهائية.

ويبدو أن مؤمن سليمان سيعتمد على ستانلي فى الهجوم وقد يلجأ لإراحة باسم مرسي فى التشكيل الرسمي للمباراة مع الإعتماد على أيمن حفني ومصطفي حفني أو الإبقاء عليه كورقة رابحة على دكة إحتياطي الفريق مع الإعتماد على إبراهيم صلاح فى خط وسط النادي الأبيض.

ويسعي الزمالك لإحراز فوز كبير على صن داونز أو حتي الخروج بتعادل يساعده فى تجاوز الفريق الجنوب أفريقي فى مباراة العودة بالقاهرة ووسط جماهيره والتي تسانده من أجل اللقب الأفريقي والذي غاب عن ميت عقبة منذ عام 2002.

ولن تذيع القناة الثانية الأرضية المصرية مباراة الزمالك وصن داونز نظرا لأن مباراة الزمالك وصن داونز تقام خارج الأراضي المصرية بينما ستنقل القناة ذاتها أرضيا مباراة العودة بين الزمالك وصن داونز بعد أقل من أسبوع.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم السبت 15/10/2016 نهائي دورى أبطال أفريقيا

هذا وقام شيكابالا بدور عظيم مع لاعبي الفريق من أجل تشجيعهم على القيام بدورهم مع الفريق فى نهائي دورى أبطال أفريقيا ضمن مباراة ذهاب نهائي دورى الأبطال.

ويدخل نادي الزمالك اليوم التاريخ بذهاب دوري ابطال افريقيا فى النهائي الافريقي الكبير.

هذا ويبحث الزمالك عن الفوز مبكرا أمام صن داونز من أجل التربع على صدارة مسابقة الدورى المصرى، وسننقل لكم التشكيل الرسمي لفريق الزمالك أمام صن داونز فى مباراة اليوم فى دورى أبطال أفريقيا.