سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة 14-10-2016 في مصر والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري
سعر الدينار الكويتي

سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة، نتابع واياكم زوارنا الكرام متابعي موقع مصر فايف آخر أسعار صرف العملات الأجنبية والعربية وسعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 14-10-2016 في جمهورية مصر العربية وخاصة في السوق السوداء حتى نضعكم على في صورة آخر الأسعار التي أظهرتها آخر التقارير الصادرة عن البنوك والأسواق.

استقر اليوم الجمعة الموافق 14-10-2016 سعر صرف الدينار الكويتي حيث وصل الى 29.09 جنيه مصري للشراء، أما للبيع فقد وصل إلى 29.45 جنيه مصري.

أما على مستوى التحويلات فقد بلغ سعر تحويل الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 14-10-2016 إلى 29.09 جنيه مصري للشراء وللبيع فقد بلغ تحويله 29.45 جنيه مصري.

وعلى صعيد متصل، تعاني جمهورية مصر العربية في هذه الآونة من أزمة اقتصادية تسبب بها ارتفاع سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري الذي أثر بدوره بالسلب على باقي أسعار العملات الأجنبية والعربية بالاضافة الى ارتفاع أسعار الذهب، حيث ينتظر المواطنين والتجار في مصر الحكومة المصرية والبنك المركزي ايجاد حلول سريعة وجذرية لهذه المشكلة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية المتقلبة التي يعيشها الشارع المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.