صحيفة ميدل إيست آي تؤكد أن سبب خلاف السعودية الأخير مع مصر هو دخول صواريخ للحوثيين من خلال قاعدة مصرية
مصر والسعودية

في ظل التكهنات العديدة والتحليلات السياسية الكثيرة بشأن التوتر الذي تشهده العلاقات المصرية السعودية في تلك الآونة، كشف موقع ميدل إيست آي البريطاني في نسخته العربية، عن معلومات مؤكدة بأن سبب توتر العلاقة بين مصر والسعودية، هو الغضب السعودي الشديد من اكتشافها تهريب الصواريخ التي يقوم الحوثيين بإطلاقها على الأراضي السعودية من خلال قاعدة تابعة للجيش المصري في اليمن ومن خلال مضيق باب المندب.

حيث ذكر الموقع أنه مع زيادة مدى هذه الصواريخ لتصل للعمق السعودي، اكتشف السعوديين من بقايا هذه الصواريخ أنها صناعة صينية حديثة أي أنها وصلت للحوثيين في الفترة الحالية، وبتعقب وترقب الأمر اكتشفت السعودية أن هذه الصواريخ تم تهريبها من خلال باب المندب، والسماح لها بالدخول من خلال قاعدة تابعة للجيش المصري.

66

جدير بالذكر أن المتداول أن الخلاف السعودي المصري حدث نتيجة قيام مصر بالتصويت لصالح المشروع الروسي السوري في مجلس الأمن، ولكن البعض أكد أن ردة فعل السعوديين هذه المرة تؤكد أن السبب أقوى وأخطر من ذلك على حد وصفهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذه مغلومه خطأ وتلفيق للجيش المصرى العظيم وده فخ حتى يصدقه السعوديين ومصر والسعوديه تتفرق لما هز كده الملك سلمان مأعلنش ليه ﻻن اللى بيقول عليه كﻻب الغرب يعتبر خيانه عظمى ولو كان الخبر ده نشر فعﻻ يبقى مطلوب من السعوديه تطلع تنفى او تؤكد

  2. الجيش المصرى انزه من اى كلب يتقول عليه .هذه فتنه يحاول الغرب ترويجها والاصطياد فى المياه العكرة بين مصر والسعوديه .لا تنسوا الجيش المصرى خير اجناد الارض

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.