مباراة الزمالك وصن داونز فى رحلة الحصول على دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للنهائى
مباراة الزمالك وصن داونز

لاصوت يعلو على صوت مباراة الزمالك وصن داونز فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث يخوض الزمالك مباراة صن داونز على شوطين الاولي فى جنوب أفريقيا بينما ستكون مباراة العودة فى القاهرة، ويدخل الزمالك مباراة صن داونز فى جنوب أفريقيا وهو حريص على الخروج بنتيجة إيجابية وإن كانت التعادل السلبي أو الإيجابي.

يخشي الزمالك تكرار نتيجة مباراة الوداد المغربي فى النسخة الماضية، وهي المباراة التى عانى فيها الزمالك على مستوى خط الدفاع والوسط وخسرها الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدفين وكان قاب قوسين أو أدني من الخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا قبل أن يصعد بفضل مجموع المبارتين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

تقوم قناة Bein sport HD1 بنقل مباراة الزمالك وصن داونز حصريا على التردد الفضائي، ولن يكون متابعي الكرة المصرية قادرين على متابعة مباراة الزمالك وصن داونز على التردد الأرضي كون المباراة مقامة خارج مصر.

يسعي مؤمن سليمان، المدير الفنى لنادى الزمالك بث المزيد من الثقة الإيجابية فى نفوس لاعبي الزمالك من أجل محاولة الخروج من مباراة الذهاب بأقل الخسائر الممكنة إنتظار لمباراة العودة التي ستشهد حضور جماهيري كبير فى المحطة الاخيرة من محطات دورى أبطال أفريقيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.