بالفيديو.. شقيق سائق “التوك توك” يكشف حقيقة انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين
فيديو سائق التوك توك

تداول عدد من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسائق ” توك توك” مع الإعلامي عمرو الليثي، من خلال برنامجه “واحد من الناس”، والمذاع على قناة الحياة الفضائية المصرية، حيث انتقد الوضع القائم في الدولة المصرية، وأحدث هذا الفيديو جدلاً واسعاً في الشارع المصري.

وقام البعض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية وبعض وسائل الإعلام باتهام ” مصطفى عبد لعظيم” المعروف بسائق التوك توك، بأنه ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، وحظي هذا الفيديو بملايين المشاهدات.

وفي لقاء مصور مع صحفي تابع لموقع مصري تم التواصل مع سعد عبد العظيم، الشقيق الأصغر لسائق “التوك توك”، أكد شقيقه “سعد”، أن شقيقه لا يريد سوى عيشة كريمة، وأنه يعمل على التوك توك نظراً للظرف الاجتماعية، أوضح أن شقيقه لا ينتمي  لجماعة الإخوان المسلمين قائلاً : ” أخويا لا ينتمي للإخوان ولا الشيعة” بحسب تعبيره.

كما أشار أن أخوه لم يأخذ أي مقابل مادي من مقدم البرنامج، مؤكداً أن الإعلامي ” عمرو الليثي” مقدم محترم وبيشوف مشاكل الناس،على حد قوله

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هجص ولانصدق الحكومه والرءيس وقادة الجيش والشرطه وليس الافراد العاديين فى الجيش والشرطه لان هولاء قطيع نفذ الامر———-الخ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.