موعد مباراة الهلال والفيصلي يوم السبت 15 أكتوبر في دوري جميل السعودي للمحترفين
مباراة الهلال والفيصلي

موعد مباراة الهلال والفيصلي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للموسم الحالي، حيث ستقام المباراة علي أرضية  ملعب الأمير فيصل بن فهد يوم السبت القادم 15 أكتوبر.

توقيت مباراة الهلال والفيصلي

حيث يسعى فريق الفيصلي خلال مباراته مع فريق الهلال السعودي من تعويض سلسلة الخسائر التي تعرض لها، حيث تعرض للخسارة في مباراتين، وتمكن من الانتصار في مباراتين، وبهذا يحتل فريق الفيصلي قبل خوضه إلي مباراة الهلال والفيصلي المركز الرابع من ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد ثمانية نقاط، ولهذا يسعى إلي تحقيق الفوز خلال لقاءه مع فريق الهلال ليصعد إلي مراكز الصدارة في ترتيب الدوري .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أما فريق الهلال يستعد إلي خوض مباراة الهلال والفيصلي وهو يحتل المركز الثالث من ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، وحصل فريق الهلال السعودي علي هذه النقاط عقب أن حقق الفوز في ثلاث مباريات ولن يتعرض إلي الهزيمة إلا في مباراة واحدة فقط.

حيث فاز فريق الهلال في الجولة الأولي من الدوري السعودي علي فريق الباطن بهدفين نظيفين، وفي الجولة الثانية فاز علي فريق التعاون بهدفين دون مقابل، ولم يوفق في الجولة الثالثة حيث تعرض للهزيمة أمام فريق الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الرابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين فاز فريق الهلال علي فريق القادسية بهدفين مقابل هدف.

مباراة الهلال والفيصلي

موعد مباراة الهلال والفيصلي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للموسم الحالي ستقام يوم السبت القادم الموافق 15/10/2016، علي ملعب الأمير فيصل بن فهد ، و ستنطلق مباراة الهلال والفيصلي في الأوقات التالية :

 

  • و في تمام الساعة السادسة بتوقيت جرينتش والبرتغال والجزائر .
  • في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر وتوقيت ليبيا وفرنسا وأسبانيا وألمانيا .
  • وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والأردن  .
  • وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة سلطنة عمان .

يمكن مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي علي الهواء مباشرة قنوات MBC الرياضية 2 و قناة  MBC  الرياضية HD 2 .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.