وظائف خالية بشركة اكيوريت لمحطات الكهرباء والتقديم إلكترونيا حتى 31 من أكتوبر الجاري
شركة Accurate Electrical Contracting

أعلنت شركة اكيوريت لمحطات الكهرباء Accurate Electrical Contracting المصرية والتي تعمل في مجال محطات الكهرباء بمحافظات مصر المختلفة عن عدد من الوظائف الخالية للمؤهلات العليا وذلك بنظام التعيين برواتب مجزية، كما وقامت بعمل نموذج إلكتروني يتم التقديم عليه لمن يرغب في شغل الوظائف.

وشركة اكيوريت لمحطات الكهرباء Accurate Electrical Contracting قد أنشأت في عام 2004 في مصر وتتخصص في تنفيذ مشاريع للبناء والنفط والغاز والبتروكيماويات، كما تقوم بإنشاء مصانع للأسمنت والأمونيا والأسمدة والطاقة والصلب ومنشآت صناعية أخرى.

وظائف شركة اكيوريت لمحطات الكهرباء

أعلنت شركة اكيوريت لمحطات الكهرباء عن مجموعة من الوظائف الشاغرة والمطلوب من كل وظيفة لمن يرغب في التقدم لها، ويعرض عليكم موقع مصر فايف هذه الوظائف وشروطها كالتالي:

  • وظيفة مهندس ميكانيكا: يجب أن يكون ملم ببرامج الأوتوكاد، يقوم بإنتاج نماذج الإنتاج والرسومات عن طريق سوليدووركس، يصمم جزء الصفائح المعدنية وتجريبه، المشاركة في مسيرة العمل في القسم، يتفاعل مع نظام الشركة في إدارة الملفات، أن يكون لديه خبرة في الأدوات والنماذج الصناعية.
  • وظيفة مهندس مبيعات: أن يقوم بتسجيل وحفظ بيانات العميل لدى اتصاله، يقوم بالبحث عن العملاء الجدد، أن يجيد اللغة الانجليزية، أن يقدم دعم المبيعات للعملاء ويلبي احتياجاتهم.
  • وظيفة مدير مالي: يقوم بمراقبة وتفسير التدفقات النقدية، يقوم بالتنبؤ بالمستقبل، يطور من آليات الإدارة المالية، إدارة المحاسبات المالية، إعداد التقارير المالية، إدارة الميزانيات، الإشراف على الموظفين.

كيفية التقديم لوظائف شركة اكيوريت لمحطات الكهرباء

يمكن التقدم لوظائف شركة اكيوريت لمحطات الكهرباء عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، ثم ملئ نموذج البيانات الكامل عن المتقدم، واختيار المحافظة، وتحميل السيرة الذاتية على النافذة المخصصة لذلك، ولزيارة الموقع الرسمي يرجى الضغط هنا.

نموذج ملئ البيانات
نموذج ملئ البيانات

وعلى كل متقدم الإطلاع على المواصفات والشروط الواجب توافرها في كل وظيفة قبل التقديم عليها في الموقع، ويتمنى موقع مصر فايف التوفيق لكل المتقدمين لشغل الوظائف في شركة اكيوريت لمحطات الكهرباء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.