شاهد الفيديو الذي أطاح برانيا بدوي من قناة “ON TV” بعد ظهورها بيوم واحد
رانيا بدوي

أعلنت شبكة قناة “أون تي في” الفضائية مساء يوم الخميس 13 أكتوبر، عن فسخ تعاقدها مع الإعلامية الشابة رانيا بدوي بعد تقديمها لحلقة واحدة فقط مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “كل يوم”.

تجدر الإشارة إلى، أن السبب الرئيسي وراء فسخ تعاقد القناة مع رانيا على الرغم من عدم ظهورها إلا مرة واحدة، هو تعديها على الدكتورة داليا خورشيد وزيرة الاستثمار المصرية ووصفها بأنها “أسوأ وزيرة استثمار شهدتها مصر”.

وقد عبر مجموعة من كبار الإعلامين عن غضبهم من رانيا، بسبب هجومها اللاذع ضد وزيرة الاستثمار ووصفها بأنها “الأسوأ”، مؤكدين أنه كان يجب أن تعبر عن رأيها بشكل مختلف وأكثر دبلوماسية.

ظهر الإعلامي القدير مفيد فوزي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كل يوم مساء أمس، ليرد على رانيا قائلاً لها أن كلمة “أسوأ” تعد كلمة كبيرة وقاسية جداً لا يجب الوصف بها فمن المؤكد أنها سببت الأذى للوزيرة، ثم أضاف أن عمرو أديب عبر عن رأيه في الوزيرة بشكل أكثر تحضراً، طالباً من رانيا أن تعيد التفكير من أجل تغيير صياغة كلماتها.

كما تعرضت بدوي للهجوم من قِبل خبير الإعلام الدكتور سامي عبد العزيز، حيث قال أنها بهذا الوصف مزجت بين شخصية الوزيرة وبين مهنتها وهو ما يضعها في مأزق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. إللى مش قدها يرحل لو العيار فلت انتوا مش قدها قتل وقتلتوا إغتصاب اعدامات وأخيرا جوع مع العلم أن واحد من حرامية البلد يقدر باللي نهبه يحل مشكلة الجوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.