الآن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز اليوم “قناة واحدة تنقل مباراة الزمالك الآن”
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

يبحث الكثير من متابعي الكرة المصرية اليوم، عن القناة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي اليوم السبت في مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا دور الذهاب بجنوب أفريقيا، ويبحث الكثير عن القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة حصريا على النايل سات، نقدم لكم من خلال هذا التقرير، تفاصيل القنوات الناقلة لمباراة الزمالك في النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي اليوم السبت في مباراة الذهاب ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا العام، نقدم لكم تقرير مفصل عن القناة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز بجنوب أفريقيا، وحقيقة وجود قنوات مفتوحة تنقل مباراة نهائي الأبطال اليوم.

أكدت جميع المصادر أنه لن يوجد قناة مفتوحة تقوم بنقل مباراة الزمالك وصن داونز، وذلك بسبب أن المباراة تٌلعب خارج الأراضي المصرية، ولن يتم السماح لأي قناة بنقل المباراة سوى القنوات التي قامت بشراء البطولة رسميا، وهي قنوات بي إن سبورتس الرياضية، ولذلك فإنها سوف تكون القناة الوحيدة التي تنقل المباراة في الوطن العربي.

مباراة الزمالك وصن داونز اليوم السبت تأتي ضمن مباراة النهائي للحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون هذه مباراة الذهاب، ويتبعها مباراة العودة بالقاهرة، حيث يسعى الزمالك اليوم للحصول على البطولة مبكرا، ويأمل أن يخرج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية تريحه في مباراة العودة.

تصعب المهمة على مباراة الزمالك نهائي دوري الابطال اليوم لوجود عامل الأرض والجمهور لفريق صن داونز الذي حشد جماهيره بكثرة في جنوب أفريقيا، لأنه يعلم أن هذه فرصة لن تعوض ولن يجدها في مباراة العودة، حيث أن خروجه اليوم بنتيجة إيجابية ودون تلقي أهداف تعتبر إنجاز لنصف المشوار قبل ملحمة مباراة النهائي بالقاهرة، ولذلك على الفريق المصري أن يكون حريص كل الحرص على عدم تلقي أهداف اليوم، وذلك ضمن سعيه لإحراز ولو هدف وحيد يعطيه الأولوية على الفريق الأفريقي.

التشكيلة الرسمية لنادي الزمالك في مباراة صن داونز اليوم:

أكدت الكثير من المؤشرات، أن نادي الزمالك سوف يبدأ التشكيلة الرسمية لمباراة صن داونز اليوم بنفس تشكيل الوداد المغربي في آخر مبارياته في قبل النهائي، بحيث يكون التشكيل الرسمية لبداية مباراة الزمالك وصن داونز كالتالي:

الشناوى
توفيق . جبر .. جمال .. معروف
طارق حامد .. ابراهيم صلاح
شيكا ..حفنى .. استانلى
باسم مرسى

أنهى لاعبي نادي الزمالك اليوم تدريبهم الأخير قبل خوض مباراة السبت أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي الذي أستعد بطريقة جيدة من أجل حضور مباراة الزمالك وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تقديم مباراة سهلة في مباراة العودة بالقاهرة.

دقائق تفصلنا عن بداية مباراة الزمالك وصن داونز الآن عبر قنوات بي أن سبورتس الرياضية، تابع القناة الناقلة للمباراة حصريا من التالي:

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز اليوم

أعلنت قنوات بي إن سبورتس الرياضية عن القناة التي سوف تقوم بنقل مباراة الزمالك وصن داونز ضمن باقة قنواتها، وهذه القناة هي.

  • Be In Sports HD1

وسوف نوافيكم بكل جديد في حال وجود قناة مفتوحة تقوم بنقل مباراة الزمالك في النهائي اليوم.

وأكدت إدارة القناة أنها سوف تقوم بعمل برنامج تحليلي يبدأ قبل المباراة بساعة تقريبا، ليناقش أداء الفريقين طوال البطولة، ويعلن عن التشكيلة الرسمية للزمالك في مباراة صن داونز، ويستمر في تحليل أداء اللاعبين بعد نهاية المباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.