موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب اليوم 17-1-2018 في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب اليوم 17-1-2018 في الدوري والقنوات الناقلة
الإسماعيلي والنصر للتعدين

يخوض فريق الاسماعيلي مباراة هامة مع فريق المقاولون العرب اليوم الأربعاء 17 يناير ، في إطار مباريات الجولة 19 من الدوري المصري، في المباراة المقامة على ستاد المقاولون العرب، ويدخل الإسماعيلي هذه المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، من 12 مباريات فوز و5 مباريات تعادل،  وهزيمة وحيدة، ويدخل المقاولون العرب هذه المباراة بعد سلسلة النتائج السيئة، ويحاول في مباراة اليوم بخروج بنتيجة إيجابية للتقدم الى المربع الذهبي بجدول الدوري..

يذكر أن الإسماعيلى قد حقق التعادل مع الإتحاد السكندري في  الجولة الماضية، بينما نال المقاولون هزيمة قاسية من فريق الرجاء بهدف دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب منقولة مباشرة اليوم الأربعاء17 يناير على قناة ON Sport وقناة النيل للرياضة وقناة dmc ، فى المباراة المقامة على استاد الإسماعيلية، ويعلق عليها المعلقين ايمن الكاشف على قناة on ومحمد رمضان على قناة dmc، ويدير اللقاء الحكم محمد فاروق ومساعد حكم: حازم أبوالوفا ومساعد حكم أحمد الفار وحكم رابع أيمن منصور.

يذكر أن إتحاد الكرة المصري قام بتحديد موعد مباراة الدراويش والمقاولون العرب، لتقام عند تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 20.30 بتوقيت مكة المكرمة.
وموقع مصر فايف سيتابع معكم نتيجة مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب لحظة بلحظة.