مذيعة شهيرة بالتليفزيون المصري تشن هجوماً عنيفاً على فيديو «سائق التوك توك» بألفاظ خارجة وسخرية واسعة.. وتصفه بـ”المفبرك”!

مذيعة شهيرة بالتليفزيون المصري تشن هجوماً عنيفاً على فيديو «سائق التوك توك» بألفاظ خارجة وسخرية واسعة.. وتصفه بـ”المفبرك”!

هاجمت الإعلامية الشهيرة بالتليفزيون الرسمي المصري “آيتن الموجي”، فيديو “سائق التوك توك”، الذي أثار الرأي العام، منذ عرضه أمس خلال برنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي “عمرو الليثي”، واصفة هذا الفيديو بـ”المفبرك” مع سائق توك توك، مشيرة بأن البلد تعيش لحظات عصيبة بسبب الأسعار وانخفاض معدلات البطالة، وهو ما أدى إلى اشتعال الأزمة.

وكتبت الإعلامية “آيتن”، تغريدة مثيرة عبر التدوينات الصغرى “تويتر”:

“آه يابلد عاحبها دماغ سواق توكتوك.. وبتحارب دماغ رئيس مخابرات حربية… أحيه بالكيلو”.

vvvv

وسبقت هذه التغريدة بأخرى تحمل الكثير من السخرية، قائلة:

مصر بتتقدم … سواقين التوكتوك فيها عارفين إن عدد وفود مؤتمر شرم الشيخ (38) و إنصرف عليهم (25 مليون) ؛-))>

مذيعة شهيرة بالتليفزيون المصري تشن هجوماً عنيفاً على فيديو «سائق التوك توك» بألفاظ خارجة وسخرية واسعة.. وتصفه بـ"المفبرك"! 7

ولم تتوقف المذيعة المصرية عند هذا الحد، بل وصل الأمر، إلى التراشق بالألفاظ بينهاـ وبين بعض متابعيها، وصلت لتبادل الألفاظ الخارجة، ثم قامت بحذف اللفظ ولكن رواد الموقع كانوا قد احتفظوا بصورة من تغريدها وقاموا بتبادلها وتوجيه الاتهامات لها.

مذيعة شهيرة بالتليفزيون المصري تشن هجوماً عنيفاً على فيديو «سائق التوك توك» بألفاظ خارجة وسخرية واسعة.. وتصفه بـ"المفبرك"! 8