فيديو سائق التوك توك فى برنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي بين رصد الواقع والهجوم عليه
قناة الحياة

أثار فيديو سائق التوك توك فى برنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، تويتر وفيس بوك منذ عرضه وحقق مشاهدات كبيرة وتمت مشاركته بين أعضاء فيس بوك، حيث تحدث المواطن والذي يعمل سائق توك توك أحوال المصريين وأزمات السكر وقلة فرص العمل وصعوبة المعيشة بشكل كبير.

وجاء فيديو سائق التوك توك ليصل إلي مسئولي مجلس الوزراء، حيث أكد عمرو الليثي مقدم برنامج واحد من الناس تلقيه إتصالا هاتفيا من المستشار السياسي لرئيس الوزراء، من أجل معرفة أي بيانات او معلومات حول سائق التوك توك الذي ظهر فى الفيديو من أجل عقد لقاء معه لشرح أحوال مصر الإقتصادية، إلا أن الليثي قد أكد أنه وفريق البرنامج لايعرف أي معلومات عنه.

حذف فيديو سائق التوك توك من قناة الحياة على يوتيوب

كان عمرو الليثي، مقدم برنامج واحد من الناس قد أكد أنه تم حذف فيديو المواطن سائق التوك توك من اليوتيوب، على قناة الحياة على الموقع وذلك بطلب من قناة الحياة إعتبارها القناة صاحبة حقوق الملكية الفكرية لكل مايعرض فى برنامج واحد من الناس.

عمرو الليثي حول فيديو التوك توك
عمرو الليثي حول فيديو التوك توك

كان فيديو فقرة سائق التوك توك قد أثارت ضجة كبيرة، كونه تحدث بإنفعال شديد حول صعوبة المعيشة وغلائها وعن الأداء الحكومي فى الفترة الماضية.

وطالب سائق التوك توك فى نهاية الفيديو، مقدم البرنامج عمرو الليثي بأهمية إذاعة الفقرة كاملة دون حذف أي كلمة، وهو ماقوبل بالموافقة من جانب عمرو الليثي والذي أكد أنه سيذيع الفقرة بالكامل دون أي حذف.

وجاء فيديو سواق التوك توك ليعلي من حالة الجدال فى الشارع المصري، خاصة وأن صاحب الفيديو مع عمرو الليثي ناقش وضعا يراه صحيحا وحقيقيا من وجهة نظره، وإتفق معه الكثيرين من الناس.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.