أول رد فعل من رجل الأعمال «نجيب ساويرس» على فيديو «سائق التوك».. وتعليق مثير وغير متوقع
نجيب ساويرس

مازالت ردود الأفعال تتوالى، بشأن مقطع الفيديو لسائق “التوك توك”، الذي أثار الجدل وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثه مع الإعلامي “عمرو الليثي”، وتلخيصه لحال مصر والوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه البلاد حالياً، وكان من ضمن المعلقين، “نجيب ساويرس”، رجل الأعمــال المصري الشهير.

وقال “ساويرس”، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: بأن سائق «التوك توك» لخص حال مصر والمصريين منذ عام 1952 حتى الآن، مشيرًا إلى أن السائق لا يلوم الحكومة لكنه يرصد الواقع الأليم.. وبيستثير حماسنا وحبنا لبلدنا.

هذا وقد أشعل هذا الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات والمشاركات، محققاً أعلى نسبة مشاهدة خلال ساعات قليلة، فضلاً عن حذف قناة الحياة هذا الفيديو من قنواتها باليوتيوب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاخ نجيب ساويرس اللى كان على وشك الافلاس والشحاته فى 1996 واتلعبت اللعبه بينه وبين كمال الجنزورى وطلعت حماد واخذالمصريه للتليفونات اللى بتبيض ذهب للمصريين وبقت تبيض ذهب له هو فقط وبقى من اغنى اغنياء العالم وبدل ما يساعد فى حل مشاكل بلده لا الرجل موافق بتاع التكتك اللى كان مركب سماعه فى ودنه وبيردد اللى بيملى عليه لتخريب البلد … بدلا من المنظره يا سى نجيب وبدل من الكباريهات والمشاريع اللى فى قبرص والرقص مع نانسى عجرم ….اقف مع البلد وبطل تهريب الفلوس وخروجها من مصر اللى عملتك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.