“أغرب العلاجات الطبيعية” التي تعتمد على الحيوانات في العالم
الاسترخاء

منذ مئات السنين كان الإنسان يقوم باستخدام المواد الطبيعية مثل الأعشاب، أو يستخدم بعض المخلوقات التي قد تكون غريبة بالنسبة لنا، في علاج بعض الأمراض وذلك قبل معرفة العقاقير الطبية، ولكن الآن قد عاد الإنسان لاستخدام هذه المواد الطبيعية والمخلوقات الغريبة، في علاج الكثير من الأمراض دون اللجوء إلى العقاقير الطبية.

أولاً:- مساج الثعابين، عندما يريد شخص الحصول على الاسترخاء، يذهب إلى صالون “براكوس” في إسرائيل حيث يقوم هذا الصالون باستخدام أنواع معينة من الثعابين للحصول على الاسترخاء، مثل ثعابين كاليفورنيا وفلوريدا والثعبان الملك، حيث يبلغ ثمن الجلسة الواحدة 70 دولار.

ثانياً:- يرقات الديدان، تم استخدام يرقات الديدان في عصر نابليون، فتعمل هذه الديدان على تطهير الجروح بشكل أسرع من الأدوية،  فتقوم بتحليل الجلد الميت وترك الأنسجة السليمة.

ثالثاً:- ابتلاع سمكة الموريل لعلاج الربو، فهذا تقليد متبع في الهند منذ 1600 سنة، حيث يقوم الشخص المصاب بالربو بابتلاع سمكة الموريل حية، فحركة السمكة تساعد على تخفيف البلغم في الحلق والأنف، وتساعد أيضاً على التنفس بشكل جيد .

رابعاً:- التقطيب بفك نملة، يستخدم الفك السفلي للنمل الإفريقي في تقطيب وعلاج الجروح، ويتم استخدام هذه الوصفة منذ مئات السنين، حيث يتم تقطيب الجروح بشكل طبيعي وآمن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.