آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 15 أكتوبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 15 أكتوبر 2016

تحديث الساعة الثالثة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 15 أكتوبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بطرح السكر الحر بـ6 جنيهات والبطاقات التموينية بـ5 جنيهات، بدء حجز وحدات الإسكان الاجتماعي بنظام الإيجار اليوم.

تنفيذ مشروعات طرق بتكلفة 6 مليار جنيه، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء، فتح معبر رفح البري مع قطاع غزة اليوم، عبور 275 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

لقاء نادي الزمالك بصن داونز، مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 15.20 جنيها، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت 15 أكتوبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 15 أكتوبر 2016

طرح السكر الحر بـ6 جنيهات والبطاقات التموينية بـ5 جنيهات

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد على مصلحي قرارا يتضمن طرح السكر الحر في كافة المنافذ التابعة للوزارة بستة جنيهات للكيلو الواحد، كما يتم صرف السكر على البطاقات التموينية بسعر خمسة جنيهات للكيلو الواحد.

بدء حجز وحدات الإسكان الاجتماعي بنظام الإيجار اليوم

تبدأ اليوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في تلقي مقدمات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي بنظام الإيجار، على أن يستمر فتح باب الحجز حتى الخامس عشر من شهر نوفمبر القادم، كما ستبدأ الوزارة غدا في تلقي مقدمات حجز الوحدات المتميزة بالرحاب ومدينتي.

تنفيذ مشروعات طرق بتكلفة 6 مليار جنيه

صرح رئيس الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان والمرافق اللواء محمد ناصر عن تنفيذ  مشروعات طرق بإجمالي تكلفة تصل إلى ستة مليار جنيها على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات الأمنية والسياسية والاجتماعية والمشروعات الاقتصادية التي تختص بشئون البلاد، كما سيجتمع رئيس الوزراء بمجلس المحافظين يوم الإثنين القادم.

فتح معبر رفح البري مع قطاع غزة اليوم

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي تعليمات بفتح معبر رفح البري بين جمهورية مصر العربية وقطاع غزة اليوم وغدا، ويأتي هذا في إطار تسهيل مرور العالقين والحالات الإنسانية.

عبور 275 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 275 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 16.8 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الأسبوع الماضي.

لقاء نادي الزمالك بصن داونز

يلتقي اليوم السبت فريق نادي الزمالك بصن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة بجوهانسبرج في جنوب إفريقيا، وذلك ضمن مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016.

مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم السبت الأهلي x الداخلية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة باستاد بتروسبورت، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع بالدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 15.20 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في تعاملات السوق السوداء 15.20 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 603 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.