فيديو سواق التوك توك الذي أثار ضجة كبيرة يتم حذفه من قناة الحياة على اليوتيوب
سائق التوك توك

#انا_خريج_توكتوك، هكذا غرض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقاتهم على فيديو سائق التوك توك الذي غزى مواقع التواصل يوم أمس، قبل أن تقوم قناة الحياة بحذف الفيديو بعد ما سببه من جدل كبير في الشارع المصري، وتسبب في مشاكل مع الوزارات المختلفة ورئاسة مجلس الوزراء.

سائق التوك توك يفاجئ الجميع في مصر يوم أمس في برنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي، في خطاب أثر في جموع الشعب المصري، حيث قام بوصف حال مصر في الفترة الحالية، والمعاناه التي يعانيها الشعب المصري في الفترة الحالية، ننشر لكم الفيديو الخاص بشاب سائق توك توك في لقاءه على قناة الحياة.

أكد “سائق التوك توك” أنه ضجر من حال مصر وما يدور بها في الفترة الحالية، وغضب من وجود بلد كبيرة مثل مصر وبها أكثر من 20 وزارة ورئيس منتخب ويصل حالنا إلى هذا الحال، وأن الشعب يعاني من قلة السكر الذي كان موجود بكثرة من قبل، وكنا نقوم بتصدير الأرز للخارج ولا نجده الآن.

برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو اللليثي بعد عرضه لفيديو سواق التوكتوك، أثار غضب الشاب من سخرية بعض الدول العربية التي تقوم بالتريقة على مصر في الفترة الحالية، رغم أنها كانت تأخذ القروض من مصر من قبل، وأنها كانت تخرج كسوة الكعبة من مصر في السنين الماضية، وناشد الليثي أن يقوم بإذاعة رسالته كاملة ولا يقوم بقص أي شيء منه وهذا ما استجاب له الليثي.

كما أثار رد سائق التوك توك على عمرو الليثي حين سأله عن أي كلية تخرج منها الضحك والحزن للكثير من المصريين، حيث قال #انا_خريج_توكتوك، وذلك ما تناوله شباب ورواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم، وأصبح ترند على تويتر اليوم.

تابع أيضا:

فيديو سائق التوك توك على قناة الحياة:

قامت قناة الحياة بحذف الفيديو الخاص بسائق التوك توك من على اليوتيوب، وقالت أنه تسبب في مشاكل لا حصر لها، قناة الحياة تقوم بحذف فيديو سائق التوك توك بعد أن أثار جدلا واسعا اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا عندي توك توك ٢٠١١ للبيع مطلوب ١٠٠٠٠ قابل للتفاوض ت٠١١١٥٦٠٨٨٣١ عاجل جداا

  2. لكى اللة يامصر حسبى اللة ونعمى الوكيل فى الفاسدين ربنا يستر وميحصلش للراجل دة حاجة

  3. قال أسد الله أبو اسماعيل ستصبح مصر أضحوكة العالم – وقال العرص لعنة الله عليه وعلي من يؤيده – وبكره تشوفوا مسخ

  4. والله العظيم اقسم بالله ان كلام هذا الرجل ابكانى دموع على مصر وشعب مصر كل دول العالم بيضحكو علينا ليه حرااااااااااااااااام والله

  5. ربنا معاك يا شعب مصر ونقول لك مهما تكالبت عليك الملمات فأنك عصي لا ينكسر ولا ينحني ياشعب مصر بتوحدك قوة تفزع الاعداء وتقض مضاجعهم انت التاريخ الذي يسطر باحرف من نور فلا يخيفنك أصوات اللئام من مكان كان .ياشعب مصر طال الظلم أو قصر فلابد من نهاية حتمية . ياشعب مصر ليس لنا هنا الا نضع أيدينا بأيدي الشرفاء والمخلصين موحدين غير متفرقين لتصنع لنا مصر طريقا للحياة .مصر الخلود مصر الكرامة والشموخ .عهدا لن ينال منك الطامعون لانك صخرة تتحطم عليها كل المؤامرات فتحية لك ياشعب مصر في المدن والارياف والنجوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.