أسعار العملات الأجنبية اليوم.. الدولار يواصل جنونه متجاوزاً الـ 15 جنيهاً ويدفع اليورو للاشتعال والريال السعودي يقترب من الـ 4 جنيهات
عملات أجنبية

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي، اشتعاله الجنوني خلال تعاملات اليوم السبت 15 أكتوبر بالسوق السوداء، بسبب زيادة الطلب عليه، في ظل نقص شديد في المعروض منه، بالإضافة إلى حالة الارتباك وعدم الاستقرار في التعاملات، بسبب التوقعات التي تُشير إلى اقتراب تعويم البنك المركزي للجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء.. سجل سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم السبت 15 أكتوبر، بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 15.05 جنيه كأعلى سعر تم تداوله للشراء، و15.25 جنيه كأعلى سعر تم تداوله للبيع، ليتجاوز الفارق بين السعر الرسمي والسعر في السوق السوداء الـ 6 جنيهات.

بينما واصل سعر صرف “اليورو”، ارتفاعه خلال تعاملات اليوم بالسوق السوداء، لتتجاوز العملة الأوروبية الـ 16 جنيه، نظرا لزيادة الطلب عليها خلال الفترة الأخيرة من رجال الأعمال والمستثمرين، في بعض العمليات الاستيرادية من الخارج، لتعويض النقص الكبير الذي تعاني منه أسواق الصرافة المصرية من الدولار الأمريكي.

سعر اليورو اليوم في السوق السوداء.. سجل سعر صرف اليورو، في تعاملات السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري،  16.30 جنيه للشراء، و16.50 جنيه للبيع.

كما سجل سعر صرف الريال السعودي عدة قفزات خلال تعاملات الشهر الجاري لتقترب العملة السعودية من الـ 4 جنيهات، خلال تعاملات اليوم في السوق السوداء، بسبب زيادة الطلب عليها ونقص المعروض منها بشكل كبير.

سعر الريال السعودي في السوق السوداء.. سجل سعر صرف الريال السعودي، في تعاملات اليوم بالسوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 3.70 جنيه للشراء، و3.85 جنيه للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. كلام حضرتك صحيح بس في تعاملات البنوك الرسمية اليورو فعلا أعلى لكن السوق السوداء تعتمد على المضاربات والعرض والطلب وحضرتك عارف ان الطلب على الدولار أعلى بكتير من اليورو في حين إن العجز كمان في الدولار أكبر فطبيعي ان الدولار يسجل معدلات أعلى من اليورو في بعض الأوقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.