مواعيد جميع مباريات اليوم الخميس بالدوري المصري
مباريات اليوم

بدأ الأسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز برغبة من جميع الفرق أن تظهر بشكل لائق مُرضي وخاصة الأندية الجماهيرية التي يتابعها عدد كبير من المشجعين.

بالأمس تعادل فريق بتروجيت مع فريق طنطا، وهُزم فريق أسوان من الاتحاد السكندري بهدف أحرزه عاشور الأدهم، واستطاع أحمد الشيح المُعار من الأهلي أن يحقق الفوز لفريقه مصر المقاصة على حساب المصري البورسعيدي بهدف أحرزه في الدقيقة 24.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 13-10-2016 بالدوري المصري الممتاز

1- المقاولون العرب مع طلائع الجيش

يلتقي فريق المقاولون العرب صاحب المركز الثالث عشر في الدوري برصيد ثلاث نقاط مع طلائع الجيش ثامن الدوري برصيد 4 نقاط، وذلك في تمام الساعة الثالثة إلا ربع ( 2:45) عصراً.

2- إنبي مع سموحة

يلتقي نادي إنبي صاحب المركز الرابع بالدوري برصيد 4 نقاط من 3 مباريات لعبها إلى الآن مع سموحه صاحب التسع نقاط ومتصدر الدوري مع الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

3- وادي دجلة مع الإنتاج الحربي

يدخل الإنتاج الحربي الذي لم يَفز في أي مباراة لعبها إلى الآن وصاحب المركز السابع عشر في الدوري في مواجهة صعبة مع وادي دجلة الذي فاز في مباراة واحدة حصل فيها على ثلاث نقاط والذي يسعى لحسم الفوز والحصول على ثلاث نقاط ترفع من ترتيبه بالدوري اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.