وظائف خالية في الهيئة العامة للتأمين الصحي لعام 2016 وآخر موعد للتقديم يوم 10 من نوفمبر
وظائف الهيئة العامة للتأمين الصحي

وظائف الهيئة العامة للتأمين الصحي، أعلنت على موقعها الرسمي على الإنترنت عن وظائف شاغرة لخريجي كليات الطب البشري، حيث تقوم الهيئة باستكمال المسار الوظيفي لأطباءها البشريين وذلك في موعد محدد يوم 13 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2016.

ويطبق قانون التأمين الصحي بالهيئة على العاملين المدنيين بالدولة والهيئات والمؤسسات العامة والوحدات الاقتصادية العامة والخاصة، ويشمل التأمين الاجتماعي خمسة أنواع هي تأمين الشيخوخة والوفاة، وإصابات العمل والمرض، والبطالة، والرعاية الاجتماعية لأصحاب المعاشات.

www.misr5.com/custom/ad.php" >
صورة من إعلان الهيئة العامة للتأمين

وأعلنت الهيئة العامة للتأمين الصحي أن المتقدمين للوظائف ممن يرغبون في الإقامة كأطباء في مستشفيات الهيئة، سيتم انتدابهم كأطباء مقيمين بها لمدة أربعة سنوات، كما أشارت الهيئة في بيان نشر على مواقع الإنترنت إتاحة الفرصة لراغبي العمل من خلال إتاحة الإعلان وتوزيعه في جميع فروع مستشفيات الهيئة بالمحافظات.

المستندات المطلوبة لشغل وظائف الهيئة العالمة للتأمين الصحي

نشرت الهيئة العامة للتأمين الصحي في إعلانها لشغل عدد من الوظائف في محافظات الجمهورية المختلفة مجموعة من المستندات اللازمة لمن يرغب في التقدم للوظيفة وهي كالتالي..

  • صورة من المؤهل الجامعي، به المجموع التراكمي.
  • صورة معتمدة من قرار استلام العمل بالهيئة.
  • بيان الحالة الوظيفية ويكون موضح بها الإجازات والجزاءات ومدة العمل الفعلية.
  • استيفاء استمارة الرغبات.
  • موافقة مدير الفرع للتقدم في الحركة الداخلية لشهر أكتوبر لعام 2016.
  • وللتعرف على المحافظات المطلوب العمل بها اضغط هنا.

كيفية التقديم لشغل وظائف الهيئة العامة للتأمين الصحي

يتم التقديم لشغل وظائف الهيئة العامة للتأمين الصحي عن طريق إرسال طلبات التقديم من إدارة الفرع إلى مكتب رئيس هيئة التأمين الصحي، وسيتم توزيع الأطباء على مستشفيات الهيئة بناء على رغباتهم والمجموع الكلي لكل طبيب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.