نتيجة شهادة الثالث المتوسط موقع وزارة التربية والتعليم results.edu “خلال دقائق”
نتائج الثالث المتوسط 2016

نتيجة الصف الثالث المتوسط في اليمن، ينتظر جميع الطلاب في شهادة الصف الثالث باليمن ظهور نتائج امتحاناتهم خلال الأيام القليلة القادمة، ونقوم على مصر فايف بمتابعة كافة أخبار وتفاصيل الحصول على نتيجة الثالث المتوسط في اليمن عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمني.

نتائج الثالث المتوسط اليمن 2016، يترقب طلاب الصف التاسع في اليمن موعد إعلان نتائج الشهادة الأساسية 2015 – 2016 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن، هذا وقد أعلن وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور “محمد السقاف” بأن اللجان المتخصصة قد انتهت من عمليات التصحيح والرصد، والوزارة الآن في صدد رفعها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، لتصبح نتيجة الصف التاسع في اليمن متاحة لجميع الطلاب.

كما ستكون نتيجة الشهادة الأساسية متاحة لجميع الطلاب من خلال كشوف النتائج في المدارس، وذلك بعد إعلان نتيجة الصف التاسع 2016 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن بأيام قليلة.

موقع نتيجة الثالث المتوسط في اليمن 2016

وفر موقع وزارة التربية والتعليم باليمن عدة طرق للحصول على النتيجة بكل سهولة، وذلك عن طريق أحد الطرق التالية:

نتيجة الصف التاسع 2016 في اليمن، يتم الحصول عليها فور إعلانها من خلال:

  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم في العراض لنتائج الشهادة الأساسية 2015 – 2016:

www.results.edu.ye

  • أو بإرسل رسالة نصية للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط 2016 على رقم (161).

موعد إعلان نتيجة الشهادة الأساسية الصف التاسع في العراق 2016

أعلن مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم باليمن، بأنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الأساسية باليمن، في موعدٍ أقصاه بداية الأسبوع القادم، ليتمكن طلاب الصف التاسع الحصول على النتيجة برقم الجلوس واسم الطالب، عبر موقع وزارة التربية والتعليم في الين الموضح أعلاه.

ينتظر طلابنا في الشهادة الاساسية في العراق 2016 خلال الأيام والساعات القليلة القادمة ظهور نتيجة الصف الثالث المتوسط باليمن، عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الرسمي، وذلك ما نوفره لكم عبر الرابط بالأسفل.

تحديث الجمعة 13:30

تظهر في خلال الدقائق القليلة القادمة، نتيجة الشهادة الاساسية الصف الثالث المتوسط باليمن، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، وذلك حسب آخر أخبار نشرتها الصفحة الرسمية لنتائج الامتحانات باليمن، فتابعونا، وسارعوا بترك رقم الجلوس الخاص بكم أسفل المقال.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الأساسية في اليمن 2016

للاستعلام عن نتيجة الصف التاسع في اليمن، بإمكانكم الآن ترك رقم الجلوس والاسم في تعليق أسفل المقال، وسوف يقوم فريق عمل موقع مصر فايف بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.