رسمياً| وزير التعليم يكشف عن اجراء مسابقة جديدة لتعيين 6 آلاف معلم بهذه المحافظات
وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني

في اطار خطته للارتقاء بالمنظومة التعليمية، والتي من أهم أعمدتها سد حاجات المدارس بالمعلمين، خاصةً في المناطق التي تواجه عجز ببعض التخصصات، كشف الدكتور “الهلالي الشربيني”، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه سيتم عقد مسابقات لتعيين معلمين في المحافظات الحدودية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار “الشربيني”، خلال ، خلال لقائه ببرنامج “يوم بيوم”، المذاع على قناة “النهار اليوم”، برفقة الإعلامي “محمد شردي”، بأنه سيتم تعيين 4 آلاف معلم في المحافظات الحدودية، بشرط أن يكون المتقدم من نفس المحافظة.

وفي سياق متصل، أكد وزير التعليم، بأن ثلث العاملين في الجهاز الإداري للدولة يعمل في الوزارة، من خلال قوتها التي تبلغ، مليون و800 ألف معلم وإداري، في حين تحتاج فقط مليون و100 ألف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا خريج المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة دفعة 2003و لم يتم تعينى حتى الآن وانا متزوج ولدى 6 ابناء(5بنات و ولد) في مختلف مراحل التعليم و أبلغ من العمر 35 عاما برجاء الاهتمام بهذه الشكوى 01152646039

  2. انا خريج المعهد العالى للخدمة الاجتماعية من2003و حتى الآن لم يتم تعينى في اى وظيفة و انا متزوج و لدى 6ابناء(5بنات و ولد )فى مراحل التعليم المختلفة برجاء الاهتمام بهذا الطلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.