تعرف على نتيجة مباراة السعودية والامارات فى تصفيات كاس العالم والأخضر يتصدر المجموعة
54311

إنتهت مباراة كرة القدم الهامة بين المنتخب السعودى والمنتخب الإماراتى فى الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لتصفيات كاس العالم المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 وذلك بنتيجة 3/0 لصالح المنتحب السعودى وقد جاءت الأهداف فى الشوط الثانى من المباراة.

أحرز أهداف منتخب السعودية كلا من فهد المولد فى الدقيقة 73 من المباراة ثم أحرز نواف العابد الهدف الثانى فى الدقيقة 79 من المباراة، فيما أضاف يحيى الشهرى الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء وبهذا الانتصار يرتفع رصيد الخضر الى 10 نقاط فى المركز الاول متفوقين على منتخب استراليا الذى يحتل المركز الثانى برصيد 8 نقاط فيما تجمد رصيد منتخب الامارات عند النقطة السادسة من انتصارين.

وتبدو حظوظ منتخب السعودية الأكبر حتي الان فى المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم خاصة وأن السعودية تسير بخطي ثابتة من أجل التأهل لمونديال روسيا 2018، بينما تتبقي مهمة الإمارات صعبة خاصة مع المنافسة الشرسة بين السعودية واستراليا علي إنتزاع بطاقتي التأهل إلي مونديال روسيا 2018.

وفي نفس المجموعة نجحت العراق فى الفوز على تايلاند بأربعة أهداف دون رد، لتتجدد حظوظ المنتخب العراقي فى المنافسة ولو من بعيد على مقاعد التأهل لمونديال روسيا 2018 خاصة وأن المنتخب العراقي واجه تعثرا غريبا فى الجولات الثلاث الأولي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.