نتائج الثالث المتوسط 2016 اليمن الشهادة الاساسية الاعدادية موقع وزارة التربية والتعليم
نتائج الثالث المتوسط 2016 اليمن الشهادة الاساسية الاعدادية موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج الثالث المتوسط 2016 اليمن، أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن، عن ظهور نتائج الشهادة الاساسية 2016 الشهادة الاعدادية، وتم توضيح كيفية الحصول على نتائج امتحانات الشهادة الاساسية للسنة الدراسية 2015-2016 من موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن، وعبر الخدمات الاتصالات ، وسننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج المتوسط المتوسط 2016 اليمن.

وأشارت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم اليمن، لموعد ظهور نتائج الثالث المتوسط 2016 اليمن عبر الموقع الإلكتروني، وطباعة بطاقة درجات الطلاب، حيث سيكون بمقدور الطلاب الاستعلام برق الجلوس واسم الطالب أو الطالبة من الربط الذي سنوفره لكم بنهاية الموضوع.

وزارة التربية والتعليم اليمن تعلن نتائج الشهادة الاساسية 2016

شهدت الساعات الماضية حالة من الاضطراب والقلق بين أوساط الطلاب وأولياء أمورهم، بسبب تأخر وزارة التربية والتعليم في نشر نتائج الثالث المتوسط ونتائج الصف التاسع الثانوية العامة في اليمن، عن الموعد الذي تم تحديده في وقت سابق.

وأرجع العديد من المسئولين الأسباب وراء تأخر نتائج الثانوية العامة والإعدادية في اليمن حتى اليوم، بسبب الأحوال والظروف الأمنية والسياسية التي تمر بها الأراضي اليمنية.

طريقة الحصول على نتائج الثالث المتوسط 2016 اليمن

أكد مسئولي وزارة التربية والتعليم في اليمن أن نتائج الثالث المتوسط 2016 في اليمن قد ظهرت وبمقدور الطلاب الاستعلام عن نتائجهم، عبر الرسائل النسية المدون بها رقم الجلوس  للطالب أو الطالبة ، وعلى رقم 161، أو الاتصال من الهاتف الثابت على رقم 161.

وللتعرف على موقع ظهور نتائج الشهادة الأساسية 2016 في اليمن اضغط هنا.

تحديث 13-10-2016

نرفق لكم قريبا موقع الاستعلام برقم الجلوس مباشرة عن نتائج الشهادة الأساسية، نتائج الثالث المتوسط 2016 في اليمن، ووردت عدة شكاوى من سوء الخدمة المخصصة للحصول على النتائج عبر الاستعلام بالرسائل النصية أو المكالمات الصوتية.

يمكنكم أيضا ترك بياناتكم بالتعليقات ، وسنوفر لكم النتيجة قريباً جدا وحال رفعها على الموقع الإلكتروني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.