نتائج الثالث المتوسط 2017 اليمن الشهادة الاساسية الاعدادية موقع وزارة التربية والتعليم اليوم

نتائج الثالث المتوسط 2017 اليمن الشهادة الاساسية الاعدادية موقع وزارة التربية والتعليم اليوم
نتائج الثالث المتوسط 2016 اليمن الشهادة الاساسية الاعدادية موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج الثالث المتوسط 2017 اليمن، أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن، عن موعد ظهور نتائج الشهادة الاساسية 2017 الشهادة الاعدادية، وتم توضيح كيفية الحصول على نتائج امتحانات الشهادة الاساسية للسنة الدراسية 2016-2017 من موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن، وعبر خدمات الاتصالات، وسننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2017 اليمن.

وأشارت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم اليمن، لموعد ظهور نتائج الثالث المتوسط 2017 اليمن عبر الموقع الإلكتروني، وطباعة بطاقة درجات الطلاب، حيث سيكون بمقدور الطلاب الاستعلام برقم الجلوس واسم الطالب أو الطالبة من الربط الذي سنوفره لكم بنهاية الموضوع، وذلك يوم الجمعة المقبلة .

وزارة التربية والتعليم اليمن تعلن نتائج الشهادة الاساسية 2017

شهدت الساعات الماضية حالة من الاضطراب والقلق بين أوساط الطلاب وأولياء أمورهم، بسبب تأخر وزارة التربية والتعليم في نشر نتائج الثالث المتوسط ونتائج الصف التاسع الثانوية العامة في اليمن، وتضارب الأنباء عن أوقات إعلان نتائج ثالث المتوسط في اليمن .

وأرجع العديد من المسئولين الأسباب وراء تأخر نتائج الثانوية العامة والإعدادية في اليمن حتى اليوم، بسبب الأحوال والظروف الأمنية والسياسية التي تمر بها الأراضي اليمنية، بخلاف مراعاة عوامل الدقة والتأني في التصحيح وتقدير درجات الطلاب من القائمين على أعمال الكنترول.

طريقة الحصول على نتائج الثالث المتوسط 2017 اليمن

توقع بعض مسئولي وزارة التربية والتعليم في اليمن أن نتائج الثالث المتوسط 2017 في اليمن حال ظهورها سيكون بمقدور الطلاب الاستعلام عن نتائجهم، عبر الرسائل النصية المدون بها رقم الجلوس  للطالب أو الطالبة، وعلى رقم 161، أو الاتصال من الهاتف الثابت على رقم 161، كما حدث في نتيجة العام الماضي، هذا بخلاف الروابط الإلكترونية لموقع وزارة التربية .

وللتعرف على موقع ظهور نتائج الشهادة الأساسية 2017 في اليمن

تحديث 25 -9-2017

نرفق لكم قريبا موقع الاستعلام برقم الجلوس مباشرة عن نتائج الشهادة الأساسية، نتائج الثالث المتوسط 2017 في اليمن، كما يمكنكم أيضا ترك بياناتكم بالتعليقات، وسنوفر لكم النتيجة حال رفعها على الموقع الإلكتروني.

الموعد المرجح وفق مصادر وزارة التعليم يشير لمنتصف شهر أكتوبر القادم للمرحلة الإعدادية، والثانوية بنهاية الشهر وهو ما نرصده باستمرار لنشر ما يستجد.

تحديث : نتيجة الشهادة المتوسطة قد تعلن منتصف الأسبوع القادم وفق التصريحات الصحفية لاحد منسوبي وزارة التعليم حال الانتهاء من عمليات الرصد والمراجعة وحال نشر الخبر رسميا سنؤكد لكم الموعد.

تحديث 11-10-2017 أكدت وزارة التربية اليمنية إعلان نتائج الشهادة الأساسية يوم الجمعة المقبلة بشكل رسمي، على ان يعقبها بوقا قليل إعلان نتيجة الشهادة الثانوية حال الانتهاء من رفع النتائج ورصدها خاصة للطلاب النازحين.

تح\يث : نعلن مساء اليوم الجمعة نتائج الشهادة الاساسية الصف التاسع في اليوم على الخدمات الهاتفية وعبر رسائل sms نت رقم 161 وفق الإعلان الرسمي لدكتور محمد السقاف.