القنصل الأمريكي يفجر مفاجأة: « 750 ألف مصري تقدموا للهجرة العشوائية في 2016 ».. ويكشف تفاصيل جديدة في الحصول على التأشيرات
الهجرة لأمريكا

كشف القنصل العام “للولايات المتحدة الامريكية”، بالقاهرة “سين ميرفي”، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة غير متوقعة، خلال اللقاء الصحفي، الذي عقده اليوم بمقر السفارة الأمريكية بالقاهرة، والذي عرض من خلاله التفاصيل والإجراءات الخاصة بالبرنامج الخاص بالحصول على تأشيرات لغير المهاجرين وللهجرة العشوائية ( لوتاري).

وكانت المفاجأة التي كشفها القنصل الأمريكي، هي إعلانه أن أكثر من 750 ألف من المواطنين المصريين، تقدموا للحصول على تأشيرة للهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة خلال العام الحالي، مشيراً، بأن 32 ألف منهم، حصلوا بالفعل على التأشيرة وسافروا، ولافتاً، بأن نصيب مصر من الهجرة العشوائية يبلغ 3500 شخص كل عام.

ومن ناحية أخرى، كشف القنصل الأمريكي بالقاهرة، عن تفاصيل الهجرة لأمريكا، وأبرزها:

  • نتيجة التقديم تتم وفقا لنظام القرعة بالحاسب الألي.
  • التقديم عن طريق موقع السفارة سيتم الإعلان عنها خلال الفصل الربيع القادم.
  • سيتم فتح باب الحصول على تأشيرة في اطار برنامج الهجرة غير العشوائية لمواطني لكافة دول العالم عدا تلك التي يتواجد مواطنوها بكثرة في الولايات المتحدة.
  • التأشيرات تشمل الأسرة بأكملها بما في ذلك الأولاد حتى سن الحادية والعشرين، وأنه يتم التركيز بشكل عام على العائلات ولا يشترط اللغة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.