موعد مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز
فريق المصري البورسعيدي

مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة، التي تأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي، حيث يستعد فريق المصري البورسعيدي إلي مواجهه فريق مصر المقاصة، الأربعاء في تمام الساعة السابعة و النصف بالتوقيت المحلي لدينة القاهرة .

تنطلق مباريات الأسبوع الرابع من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، غداً الأربعاء، كما سيتضمن السبوع الرابع عقد تسع مباريات من الدوري المصري.

موعد مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة اليوم الأربعاء

موعد مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الساعة السابعة و النصف بالتوقيت المحلي لدينة القاهرة، علي ملعب الجيش ببرج العرب.

كما ستقام عدة مباريات غداً قبل مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة، وهي مباراة بتروجيت وطنطا بالإضافة إلي مباراة الاتحاد الإسكندري واسوان ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري المصري .

كما سيعلن حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي القائمة النهائية لتشكيل فريق مصر البورسعيدي خلال مباراة الغد مساء اليوم الثلاثاء، كما أنه من المتوقع أن يتغيب عن مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة كلا من اللاعبين سعيد مراد وأحمد فوزي ورمزي صالح بسبب تعرضهم للإصابة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.