بالفيديو| رد قوي وحاسم من وزارة البترول على وقف السعودية للشحنات البترولية.. «مصر ماتتعاقبش»
الرئيس السيسى والملك سلمان

علق “حمدي عبد العزيز”، المتحدث باسم وزارة البترول، في أول تعليق رسمي من وزارة البترول، على وقف شركة أرامكو السعودية، لشحنات البترول المتفق عليها إلى مصر، مؤكداً، أن السعودية أبلغتنا أنها لن ترسل الشحنات، ولم تعط أي تفسير لهذا القرار، وعلى الفور قامت وزارة البترول، بطرح مناقصات، وتم الاتفاق سريعاً، مع بعض الشركات لتوريد هذه الكميات.

وأضاف، “عبد العزيز”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على هوى مصر”، المذاع على قناة “النهار»”، مع الإعلامي “خالد صلاح”، بأنه جرى التنسيق مع البنك المركزي لجلب شحنات بترول من طرف آخر، موضحا أنه يتم سداد قيمتها فوريا مقابل الاستلام.

وأكد المتحدث باسم وزارة البترول، خلال حديثه، قائلا: «مصر ماتتعاقبش ومش هنتزنق وتعاقدنا مع شركة أخرى».

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله اللي مأخر المسلمين والبلاد العربية وعامل زي السرطان اللي نهش الجلد واللحم وداخل علي العظام هم الإخوان والسلفيين والوهابيين … وهم متقدمين جدآ في آكل الفتة واللحم من جميع أنواعه الضآن والبقر والماعز والإبل مع التحلية بالمشروبات الغازية التي دائمآ ينادون بتحريمها … بجانب أكل جميع أنواع الفواكهه والياميش والمكسرات والملابس الفخمة والعطور والأحذية وووو والسيارات الفخمة ووووووووووو ربنا ينتقم من كل ظالم وخائن ومتاجر بدين الإسلام السمح الحنيف .

  2. والله اللي مأخر الأسلام والبلاد العربية وعامل زي السرطان اللي نهش الجلد واللحم وداخل علي العظام هم الإخوان والسلفيين والوهابيين … وهم متقدمين جدآ في آكل الفتة واللحم من جميع أنواعه الضآن والبقر والماعز والإبل مع التحلية بالمشروبات الغازية التي دائمآ ينادون بتحريمها … بجانب أكل جميع أنواع الفواكهه والياميش والمكسرات والملابس الفخمة والعطور والأحذية وووو والسيارات الفخمة ووووووووووو ربنا ينتقم من كل ظالم وخائن ومتاجر بدين الإسلام السمح الحنيف .

  3. النبوئه فى طريقها للتحقيق وستصبح حقيقه هناك من تنباء ان السعوديه فى طريقها للسقوط الى الهاويه وهناك مايشير الى دالك الان اصبحت تعادى اهم اشقائها المصريين وستبقى كالورقه فى مهب الريح ولا تجد لها نصير

  4. الرجل القانونى ابو ادم اقولها صراحه موقف السعوديه تجاه مصر سيؤدى الى كراهيه الشعب المصرى لها وخصوصا فى ظل الظروف الراهنه واعتقد ان السعوديه ارتكبت اكبر خطاء بهدا القرار لان مصر دوله عظمى وهدا القرار جعل كل مصرى يشمئز من الحكومه السعوديه ولن تجد السعوديه لها نصير بعد هدا القرار ومصر دوله كبرى بكل المقاييس وكلمه بقولها واللى يزعل يزعل

  5. ان الله لا يصلح عمل المفسدين . صدق الله ولو كره الكافرون.
    قتل ،اعتقال،تعذيب،اهانه لكل المصريين، تشجيع اللصوص و مشاركتهم في السرقه مقابل تركهم يسرقوا المزيد ، فاضل ايه ؟ خافوا الله

  6. ياشيخ إتنيلو بنيله , وبهباب مهبب على أدمغتكم التى يعلوها الصدأ ,,, لسه فيه ناس بتتكلم بمنطق عبد الناصر وبتقول :- إحنا جامدين قوى ومنتعاقبش ,,, طب بأماره إيه ؟؟ والنبى قولوا لى ؟؟ بأماره إيه ؟؟ ,,, البلد بتنهار إقتصاديا وهذا بسبب الغباء وبسبب أن الله لا يصلح عمل المفسديين الذين حللوا دم المسلم الذى حرمه الله سبحانه وتعالى ,,, إن الله عادل , لا يحب الظلم لعباده , وسيقتص من الظالم فى الدنيا والآخره ,,, وإن كلماته لنافذه ,,, والله يتولانا برحمته لأننا جميعا فى مركب واحده (للأسف)..

    1. يحيى احمد والله ان لم تلم نفسك وتشتم لاطرئعلك فاهم خليك محترم

  7. هل يصح من مصرى أن يشمت فى بلدة بهذة الطريقة نسأل الله العفو والعافية أرجو من كل المصريين يتكاتفو جميعا يد واحدة حتى لا نحتاج لأحد .

  8. ليس من شيمة العربي الاصيل أن يرد في وعده واتفاقه وإذا كانت السعودية تريد أن ترضي شعبها قليلا على حساب مصر فأنها ستخسر كثيرا فالبترول رخيص مش لاقي اللي ياخذه وممكن مصر تتجه لايران لان دي مسألة امن قومي لمصر عندئذ ستكون السعودية هي الخاسرة مش مصر ويبدو ان سياسة الملك سلمان لايناقشها احد ولم يبلغه احد بأنه كبر في السن ويحتاج لمستشارين بدل التفرد بالقرار لانه بكده حيودي السعودية والعالم الاسلامي كله في داهيه اكثر من اللي عملوها في عدم قدرتهم على حماية العالم الاسلامي وكان بأمكان السعوديه تجنيب العالم الاسلامي كل ويلات هذه الحروب لو جعلت بينها وبين الشيعة عمار وكل واحد في حاله مش كان احسن من ان نسمح للمستعمرين بالتدخل في شئوننا وتدميرنا بايدينا سنة وشيعة يعني الشيعة اشد خطر من اليهود باسرائيل وامريكا !!!!!!!!!!! مالكم كيف تحكمون !!!!!!!!!!!!

  9. الاشقاء داءما يختليفو لاكن عمرهم ماحيكرهو بعض و ومايستغنوش عن بعض والسيسى ليس طاغية ياايها الارهابى كلامك واضح انك اخوانى خاؤن و عميل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.