مواعيد مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري 2016-2017
الدوري المصري الممتاز

من المقرر أن يستأنف الدوري المصري الممتاز بدءاً من يوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2016، ذلك بعد فترة التوقف الأخيرة بسبب مباراة المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي في تصفيات كأس العالم بروسيا والتي أنتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف.

وتشهد الجولة الرابعة من الدوري المصري تسعة مباريات، حيث يشمل اليوم الأول ثلاث مبارايات حيث يواجه طنطا فريق بتروجيت في تمام الساعة الثالثة إلا ربع، بينما يلاقي أسوان فريق الإتحاد السكندري في الخامسة مساءاً،  ويختتم اليوم الأول بلقاء المصري ضد مصر المقاصة في السابعة ونصف مساءاً.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ويشمل اليوم الثاني الخميس 13 أكتوبر ثلاث مباريات، عندما يلاقي المقاولون فريق طلائع الجيش في الثالثة إلا ربع،  ويواجه إنبي فريق سموحة في الخامسة مساءاً، ويختتم اليوم بلقاء فريق وادي دجلة ضد الإنتاج الحربي في السابعة ونصف مساءاً، ويشهد اليوم الثالث الجمعة 14 أكتوبر مباراة واحدة حيث يلاقي الإسماعيلي فريق النصر للتعدين في الثالثة ونصف مساءاً، وتختتم مباريات الأسبوع بمبارة الأهلي ضد الداخلية يوم السبت 15 أكتوبر في السابعة مساءاً.

وتشهد هذه الجولة تأجيل لقاء الزمالك ضد الشرقية وذلك بسبب إرتباطات الزمالك الإفريقية، حيث يواجه فريق صن داونز الإفريقي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الموافق 15 أكتوبر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.