بسبب الأزمات الأخيرة.. سامسونج تقرر إيقاف إنتاج جالاكسي نوت 7
جالاكسي نوت 7

تابعنا في الأيام الماضية تكرار حادثة تعرض هواتف سامسونج جالاكسي نوت 7 للاحتراق بسبب البطارية، ثم سحبت الشركة المنتجة هذه الأجهزة لتطلق أجهزة ” آمنه ” إلى السوق مرة أخرى إلا أنا ورود تقارير تفيد بوجود عيوب تصنيع في الأجهزة وشكاوى البعض من حدوث نفس المشكلة ” احتراق الهاتف ”  كما في الهواتف المنتجة من قبل كان بمثابة الموقف الأكثر سوءاً الذي تمر به الشركة من وقت إنشائها.

صحيفة كورية: سامسونج تقرر إيقاف إنتاج جالاكسي نوت 7

أعلنت صحيفة يونهاب ” younhap ” الكورية أنه تم إيقاف إنتاج هذا الهاتف من قبل الشركة على الأقل في الوقت الراهن وجاء هذا القرار بالتعاون مع السلطات في الولايات المتحدة الأمريكية والصين وكوريا.

أزمة هاتف جالاكسي نوت 7
أزمة هاتف جالاكسي نوت 7
أزمة هاتف جالاكسي نوت 7
أزمة هاتف جالاكسي نوت 7

شركات اتصالات كبيرة تقرر إيقاف بيع أو تبديل النسخ الجديدة من الهاتف.

بناء على ما سبق قررت AT&T والتي تعد ثاني أكبر شركة إتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية إيقاف تبديل أو بيع أجهزة جالاكسي نوت 7 بسبب ما ورد إليها من تقارير تفيد بتسبب هذه الهواتف في اندلاع الحرائق.

قررت شركة تي موبايل T-mobile والتي تعد هي الأخرى من أكبر شركات الإتصالات في أمريكا اتخاذ نفس القرار بوقف بيع أو تبديل الأجهزة الجديدة إلى أن يتم الفصل النهائي في أمر هذه الأجهزة والانتهاء تماما من التحقيقات التي تُجرى حيال هذه الأزمة.

شركة Telstra والتي تعتبر من أكبر شركات الاتصالات في استراليا قررت إيقاف توريد هذه الهواتف إليها بعد ما أفادت التقارير في الفترة السابقة بوجود أزمة في النسخ الجديدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.