إرتفاع جماعي اليوم في سعر الدولار والعملات العربية والأجنبية بالسوق السوداء
سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء

على الرغم من الإجراءات التي اتخذتها الحكومة من أجل السيطرة على سعر الصرف  إلا أن كافة هذه الاجراءات جميعها لم تنجح في ذلك حتى الان، ويعتبر إرتفاع الطلب على الدولار و نقص المعروض منه أحد الأسباب المهمة التي تؤدي إلى حدوث الارتفاعات المتوالية في سعر الدولار في السوق السوداء، حيث أن سعر الدولار في السوق السوداء يتوقف على قانون العرض والطلب بالاضافة إلى شائعة تعويم الجنيه والتي تعاني قيام البنك المركزي المصري بخفض سعر الجنيه أمام الدولار وكافة العملات الأخري بالبنوك أدت إلى عزوف الكثيرين من حائزي الدولار إلى عرض ما لديهم من دولارات خشية إرتفاع سعر الدولار.

وقد تباينت أسعار الدولار في السوق السوداء في مسنهل تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري من محافظة لأخرى وفق سياسة العرض والطلب و تراوح  هذا الفرق مابين 5 قروش و 25قرشاً .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

فمثلاً بلغ سعر الدولار بالسوق السوداء بمحافظة الجيزة  نحو 13.80 جنيه وفي محافظة الاسكندرية 13.85 جنيه وفي محافظة الشرقية 13.90 جنيه وفي محافظات الدلتا 13.70 جنيه، وفي الغالب الأعم سجل سعر الدولار في أخر التعاملات نحو 14 جنيه للشراء و 14.35 جنيه للبيع.

كما أرتفعت أسعار العملات الأخري في السوق السوداء كالتالي :-

اليورو الأوربي سجل نحو 14.98 جنيه للشراء و 15.20 جنيه للبيع ، الجنيه الاسترليني نحو 13.15 جنيه للشراء و 13.40 جنيه للبيع .

كما سجل الريال السعودي نحو 3.18 جنيه للشراء و 3.38 جنيه للبيع والدينار الكويتي نحو 31.50 جنيه للشراء و32 جنيه للبيع والدرهم الاماراتي نحو 2.75 جنيه للشراء و 2.90 جنيه للبيع.

أما عن سعر الدولار والعملات الأخري في البنوك فقد بلغت كالتالي:-

سعر الدولار والعملات الأخري بالبنوك

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.