قرار سعودي بوقف إمداد مصر بالمواد البترولية.. وثورة علي تويتر بعد تصويت مصر لصالح المشروع الروسي
السيسي وسلمان

يبدو أن المملكة العربية السعودية بدأت في اتخاذ إجراء عقابي ضد مصر بسبب تصويت القاهرة لصالح القرار الروسي والذي هو ضد رغبة السعودية والكثير من الدول العربية الإسلامية والخليجية، حيث وصف مندوب المملكة بالأمم المتحدة ما فعلته مصر بأن مخيب للأمال وضد الشعب السوري الذي يتم قصفه ليل نهار بالطائرات الروسية وطائرات بشار.

وفور تصويت مصر لصالح القرار الروسي شن نشطاء وسياسيون تابعين لدول الخليج هجوماً شرساً على السيسي ووجهوا له إهانات بالغة من خلال تدوينات لهم على تويتر.

1 2 3 4

واليوم وبشكل مفاجئ اتخذت السعودية قراراً خطيراً سيكون له تأثير كبير ليس على القيادة المصرية فحسب ولكن على الشعب المصري بأكمله، حيث قال مسؤول حكومى في مصر اليوم الاثنين لرويترز إن أرامكو الحكومية السعودية أكبر شركة نفط فى العالم أبلغت الهيئة العامة للبترول المصرية شفهيا في مطلع اكتوبر بالتوقف عن إمدادها بالمواد البترولية، وقالت أرمكوا أنه بداية من الشهر الحالى فقد توقفنا عن إمداد مصر بشحنات المواد البترولية لعدم مقدرتنا على ذلك.

%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d8%b9

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السعودية لا تريد حلفاء ، السعودية تريد اتباع من امثال السودان وموريتانيا وجزر القمر ودويلات الخليج . لكن مصر ما ينفعش تكون تابعة . لو عايزين حلفاء يا مرحبا . لو عايزين اتباع ، الباب الى يؤدى فى ستين داهية . وعمره البترول ما يبنيش دول . لانه الاصل الواطى حيظل طول عمره واطى .

  2. الشعب المصري شعب عظيم بس ابتلا بالرئيس الذي لايعرف من الرائاسُِه الا اسمها بسبب تخبطاته السياسيه. الله يكون بعون الشعب المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.