موعد مباراة فرنسا وهولندا اليوم الاثنين 10/10/2016 والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم القادمة
منتخب فرنسا

موعد مباراة فرنسا اليوم، تقام اليوم الاثنين قمة أوربية جديدة بين فرنسا وهولندا فى تصفيات كأس العالم ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولي من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 عن قارة أوربا، وتدخل هولندا وفرنسا التحدي الأوربي اليوم من أجل إثبات صدارة أي منهما فى ترتيب جدول المجموعة، خاصة وأن هولندا تحتل المركز الأول بأربع نقاط بينما تأتي فرنسا فى المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف لصالح هولندا.

موعد مباراة هولندا وفرنسا اليوم

من المنتظر أن تنطلق مباراة فرنسا وهولندا اليوم أو هولندا وفرنسا على إعتبار أنها تقام على الملاعب الهولندية فى تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، ويدير الحكم دامير سكومينا مباراة فرنسا وهولندا اليوم فى مباراة الذهاب بالمجموعة الأولي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا اليوم

من المنتظر أن تقوم قناة أبو ظبي الرياضية HD4 وقناة سكاري سبورت 3 الايطالية وسبورت تي في 1 بنقل مباراة فرنسا وهولندا اليوم، كما يقوم المعلق علي سعيد الكعبي بالتعليق على مباراة فرنسا وهولندا اليوم فى إطار الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم.

وكان هوجو لوريس، حارس مرمي فرنسا قد أكد أن تراجع مستوي بوجبا لاعب خط الوسط الفرنسي ونادي مانشستر يونايتد هو أمر طبيعي مؤكدا أن هناك عدد من اللاعبين يعانون من الامر نفسه بسبب الإجهاد البدني على حد قوله، وأكد أنه على اللاعبين أن يكمل كل لاعب الأخر بشكل كبير.

وأكد أن بوجبا لاعب عظيم وكبير، مؤكدا على قدرة بوجبا على الظهور بشكل جيد اليوم الاثنين أمام هولندا فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

تعد مباراة فرنسا وهولندا اليوم هى المواجهة المرتقبة للمنتخب الفرنسي والهولندي فى إطار سعي المنتخب الفرنسي لتحقيق التأهل لمونديال كأس العالم.

وتسعى الديوك الفرنسية لمواجهة هولندا خلال ساعات فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.