أسهل طريقة للهجرة الشرعية الى السويد 2016/2017 الزواج – الدراسة – اللجوء فى السويد
الهجرة الى السويد شرعيا

الهجرة الشرعية الى السويد ، كثرت في الوقت الاخيرة الكثير من حالات الغرق و الوفاة الناتجة عن هجرات غير شرعية يتصدرها الافارقة و العرب بدوافع مختلفة، بعضهم هربا من الحرب الاهلية في بلده، و الطرف الاخر بحثا عن حياة افضل، لهذا نحن سنوفر لكم في هذا الموضوع افضل السبل التي ستتمكنون من خلالها من الهجرة الشرعية الى السويد بشكل قانوني بطرق مبتكرة.

الدراسة فى السويد

يمكن للجميع الهجرة الى السويد على طريقة نية استكمال الدراسة هناك، و يمكنك بعد اسبوعك الاول من وصولك إلى ذلك البلد الاوروبي الخروج و الاشتغال بشكل عادي لأن أوراقك ستكون قانونية و لا يهم أنك دخلت لذلك البلد بهدف الدراسة لأنه لا يوجد اي شرط يمنعك من العمل.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

يمكنك البحث عن المؤسسات الخصوصية في التعليم بالسويد، و انا انصح بطلب إستكمال الدراسة على المستوى الجامعي، اي طلب الحصول على Licence في دولة السويد او ماجستر او دكتوراه، بهذه الطريقة ستستفيد من منحة و ايضا الوصول للأراضي السويدية و الحصول على مدة زمنية جيدة للتأقلم بذلك البلد فبعد حصولك على الباكالوريا عليك التقدم لكل الجامعات السويدية و أن تبدأ بالجامعات الغير مكلفة و التي تقع في مدن غير كبيرة.

بدراستك في السويد، يمكنك بعد الدراسة ان تبحث عن شغل هناك، إن وجدته فإنك ستصبح لديك الاوراق القانونية الكاملة في السويد و إن لم تجده فإنك ستعود أدراجك، لكن هنالك العديد من الحلول مثل الزواج هناك و طبعا من سابع المستحيلات ان لا تجد شغل، خصوصا و ان دراستك ستحثم عليك البقاء لمدة كبيرة جدا بالبلد و طبعا هذه المدة ستجعلك تعرف كل صغيرة و كبيرة مثل المواطن السويدي.

فيزا سياحية للسويد “الزواج من سويدية”

هذا الشطر من الموضوع موجه لأصحاب رؤوس الاموال، ما عليكم سوى طلب فيزا سياحية الى السويد و تكون ما بين شهر الى ستة اشهر و السفر الى هناك و الزواج منه، بهذه الطريقة سوف تحصل على الإقامة الدائمة في البلد خصوصا ان كنت لاجئاً.

اللجوء السياسي الى السويد

هنالك فرق كبير بين اللجوء العادي و اللجوء السياسي، فالاخير يعني انك تطلب اللجوء الى دولة السويد و تخاف من العودة لبلدك الام لأنك مهدد فيها بالموت او التنكيل بك، و يتم دراستها بشكل معمق من طرف السفارة السويدية لكنها تبقى خيارا متاحا من اجل الهجرة الشرعية الى السويد لهذه السنة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انامن سوري اسم احمد حنان تقيم في تركيا تكرداغ مزوج وعنده ثلاث ولاد.طلب الهجره وهذا رقمي 05422828826

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.