سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء والبنوك مصر الاحد 9 شتنبر 2016 مقابل الجنيه يرتفع 10 قروش
سعر الدولار اليوم

ارتفع البحث على كلمة سعر الدولار اليوم فى مصر السوق السوداء تزامنا مع الارتفاعات المتواصلة في قيمة العملة الخضراء ، و قد سجلت اسعار الدولار فى تعاملات صباح اليوم الجمعة بكل المحافظات سعر 13.35 للشراء و 13.45 بخصوص البيع.

اما بخصوص الارقام في التعاملات الرسمية بالبنوك، فإنها لازالت تابثة على نفس الارقام طيلة سنة من الان التي بدأت فيها جمهورية مصر العربية من المعاناة بشكل كبير على المستوى الاقتصادي و تظهر سعر العملة المحلة مقابل الامريكية التي ترتبط مع الواردات.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء

نقلا عن بعض التجار في السوق المحرمة قانونيا، فقد أخبرونا انه قد إرتفع بالفعل الطلب والعرض على اوراق الدولار بشكل مفاجئ اليوم، مما تسبب في ارتفاع طفيف بالنسبة للأسعار في السوق السوداء بقيمة 10 قروش.

و هنالك احتمالات ارتفاعه اكثر في تعاملات المساء ان بقيت حالة الطلب و العرض مرتفعة بنفس الوثيرة الحالية.

تداعيات ارتفاع سعر الدولار اليوم الاحد فى مصر

يتسبب ارتفاع ( سعر الدولار اليوم ) في عدة مشاكل على المستوى الاقتصادي لجمهورية مصر العربية من بينهم ارتفاع قيمة الذهب بمحلات الصاغة و المواد الأولية و كل الواردات من الخارج… و الحكومة لحد الساعة لازالت عاجزة عن إيجاد حلول لإرتفاع  سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء رغم كل المحاولات الجاهدة.

الجنيه المصرى تداعى أمام أبرز العملات الاجنبية على رأسهم الدولار و الريال السعودي بالإضافة للدينار الكويتي واليورو فى السوق السوداء و الطلب عليه يرتفع بشكل يومي في ظل شح اوراق العملة الخضرء بهذه الأسواق التي تتدبدب اسعارها.

سعر الدولار

من اكبر الاسباب التي تسببها ارتفاع قيمة الاوراق الخضراء ارتفاع سعر الذهب، حيث سجلت الاخير ارقام قياسية لم تجلها في اي وقت بالسابق مما اثارت غضب كل المصريين خصوصا الذين كانوا مقبلين على الزواج، مما دفعهم لتنظيم حملات على مواقع التواصل الاجتماعي كان ابرزها “الزواج من دون ذهب” بهدف مقاطعة المعدن الاصفر.

تجار الذهب كانوا يؤكدون من جهة أخرى انهم خارج دوامة الارتفاعات، و ان السبب في الاول والاخير هو ارتفاع سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء بكل المحافظات و قلة اوراق الدولار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.