موعد مباراة الجزائر والسنغال في بطولة الأمم الأفريقية والقنوات المجانية الناقلة
الجزائر والسنغال

ننشر موعد مباراة الجزائر والسنغال في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، في المباراة الهامة للفريقين، بعد حجز منتخب السنغال تذكرة الصعود الأولى عن تلك المجموعة إلى الدور التالي من البطولة، وسعى الجزائر لتحقيق المعجزة، وأقتناص تذكرة الصعود الثانية، للمجموعة الثانية والتي تضم بالإضافة إلى الجزائر وزيمبابوي كل من منتخابات تونس، والمنتخب السنغالي القوي.

يذكر أن مباريات الجولة الثانية شهدت خسارة الجزائر مع تونس بهدفين مقابل هدف وحيد، وخسارة زيمبابوي أمام السنغال بهدفين مقابل لاشئ.

جدول ترتيب المجموعة الثانية:

ترتيب مجموعة تونس والجزائر
ترتيب مجموعة تونس والجزائر

موعد مباراة الجزائر والسنغال القادمة

تم تحديد موعد مباراة الجزائر والسنغال اليوم الأثنين 23/1/2017، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الأمم الأفريقية عند الساعة 9:00 بتوقيت مصر، الساعة  8:00 بتوقيت الجزائر، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التى ستقام على ملعب ملعب ملعب دانجوندجي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال

مباراة الجزائر والسنغال مذاعة الاثنين 23/1/2017 على قناة ماكس 1 HD، ويسبق اللقاء الإستوديو التحليلي بمشاركة نجوم التحليل فى العالم العربى، والمباراة مذاعة على القنوات المفتوحة التالية:

قناة RTS (قناة مفتوحة)
قناة ORTM (قناة مفتوحة)
قناة Tivibu sport HD

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات أمم أفريقيا بالجابون 2017

يذكر أن هذه المجموعة تضم منتخبات الجزائر وزيمبابوي وتونس والسنغال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الفريق الوطني الوحيد الذي يمثل الجزائر وبكل صدق الفريق الوطني العسكري هم اولاد الشعب الجزائري الاصيل فلهم الف والف تحية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.