هذه حقيقة وتفاصيل اختراق موقع الاتصالات السعودية Stc
الاتصالات السعودية Stc

تم نشر عدد من الأخبار مؤخرا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي تفيد بأن موقع الاتصالات السعودية stc  قد تعرض إلى اختراق من جانب عدد من الهاكرز، حيث تم تدوال تغريده تفيد بأن هكر سعودي تمكن من اختراق موقع الاتصالات السعودية stc .

كما انتشرت أنباء بأن عملية الهاكر على موقع الاتصالات السعودية stc تمت في أقل من ساعتين، نظرا لضعف أنظمة الحماية والأمان بالشركة، وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الهاكرز أجمعوا بأنه تم اختراق  موقع الاتصالات السعودية stc  للتعبير عن شكوى المشتركين بسبب ضعف سرعة الإنترنت.

ومن جانبه نفى مدير عام الشئون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية stc أمجد شاكر ما تردد مؤخرا عن اختراق موقع شركه الاتصالات السعودية stc ، كما أكد أن الموقع الذي تعرض للاختراق هو موقع “www.stc.net” ، وهو ليس موقع الاتصالات السعودية stc حيث أن موقعها الأصلي هو “www.stc.com.sa” ، وبناء على ذلك لا يوجد أساس على الأخبار المتدواله .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الجو فوق وسط صنعاء صحو وصافي ولا توجد رياح واتربة وغبار وامطار وغيوم ، مما يسمح للعين المجردة رؤية اي طائرة تحلق فوق منطقة صالة العزاء في صنعاء ، أهالي المنطقة المحيطة بصالة العزاء أكدوا بانهم لم يروا أي طائرة تحلق فوق المنطقة المنكوبة .

  2. الجو فوق وسط صنعاء صحو وصافي ولا توجد رياح واتربة وغبار وامطار وغيوم ، مما يسمح للعين المجردة رؤية اي طائرة تحلق فوق منطقة صالة العزاء في صنعاء ، أهالي المنطقة المحيطة بصالة العزاء أكدوا بانهم لم يروا أي طائرة تحلق فوق المنطقة المنكوبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.