نتيجة مباراة الجزائر والكاميرون اليوم الاحد 9/10/2016 فى تصفيات كأس العالم
منتخب الجزائر

نتيجة مباراة الجزائر اليوم، تقام الاحد مباراة الجزائر والكاميرون ضمن تصفيات كأس العالم فى المجموعة الثانية، وتسعي الجزائر إلي إحراز نقاط المباراة الثلاث خاصة وأن المباراة تقام على ستاد مصطفي شاكر فى الجزائر وسط الجماهير الجزائرية، وتعد مباراة الكاميرون هي الأقوي والاهم للجزائر إذا ماارادت الحفاظ على حظوظها للتاهل إلي كأس العالم.

ملخص نتيجة المباراة بين الجزائر والكاميرون (1/1) التعادل الإيجابي بين الفريقين لتنتهي المباراة بتلك النتيجة الغير سعيدة للجماهير الجزائرية..

وتتصدر حتي الان نيجيريا جدول النقاط بثلاث نقاط بعد فوزها على زامبيا وتأتي الجزائر والكاميرون فى المركزي الثاني والثالث بنقطة وحيدة لكل منهما.

موعد مباراة الجزائر والكاميرون

من المنتظر ان تقام مباراة الجزائر والكاميرون فى تصفيات كأس العالم فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الاحد بتوقيت الجزائر، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وتحاول الجزائر عبور الكاميرون قبل مواجهات أمام نيجيريا وزامبيا وتعد المجموعة الثانية من المجموعات القوية للمنتخب الجزائري.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والكاميرون

من المنتظر ان تقوم قناة Bein sport 1 HD بنقل مباراة الجزائر والكاميرون بتعليق من المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وتخصص قناة بي ان سبورت ستديو تحليلي لمباراة الجزائر والكاميرون من خلال متابعة قوية للمباراة وتشكيل منتخب الجزائر.

هذا وكانت تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون قد نفذت بالكامل وبلغ عددها 22 ألف تذكرة فى مباراة تقام على ستاد تشاكر، وقامت سلطات الامن فى ولاية البليدة الجزائرية بإتخاذ الإجراءات المناسبة من أجل خروج مباراة الجزائر والكاميرون بأحسن صورة.

حيث أعد الامن برنامج أمني قوي من أجل تأمين كل الطرق فى البليدة والتي تحتضن مباراة الجزائر والكاميرون خشية الإذدحام المروري، ويفتح إستاد تشاكر أبوابه أمام الجماهير فى تمام الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر.

فيما وصف رابح ماجر، لاعب الجزائر الأسبق أن مواجهة الكاميرون هي أقوي المواجهات للمنتخب الجزائري مؤكدا على أهمية تحقيق الفوز على الكاميرون من أجل تفادي أي تعثر فى إفتتاحية المشوار المونديالي فى مباراة يعتمد فيها الجزائر على عاملي الأرض والجمهور من اجل إحراز أول ثلاث نقاط فى مشوار الاخضر.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كل المحبه والتقدير للمنتخب العربي السوري ودعوت من القلب بالتوفيق وسحق العنابي القطري

  2. ان شاء الله ستفوز الجزائر بتلاتىة نضيةة

    وارجو ان يكون احد هده الاهداف لاسلام سليمانى

  3. إنشاء الله الجزائر تحرز فوزا تاريخيا يعد الأقوى في مسيرة المنتخب الحالي والتوفيق إنشاء الله بنتيجة 03 للجزائر 00 للكامرون وتؤكد سيطرتها على المنتخبات الإفريقية إن شاء الله

    1. نشالله تفوز 7.1 كما عودتنا في الاهالي
      احي كثير رياض.محرز و ياسين برهيمي فوزي غلام وا سفير تايدر رياض بودبوز وسليماني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.