القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم الاحد 9 أكتوبر في تصفيات كأس العالم
مباراة مصر والكونغو

تترقب جماهير الكرة المصرية القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو والمقرر أقامتها اليوم الأحد 9 أكتوبر، وذلك في إطار المباراة الأولي لمنتخبنا في تصفيات كأس العالم، وتسبب تعادل المنتخب الغاني أقوي المنافسين لمنتخب مصر أمام فريق أوغندا في رفع الروح المعنوية للاعبي منتخب مصر قبل هذه المواجهة، ففوز المنتخب يجعله يتصدر المجموعة مبكرا.

وقد شهد محرك بحث جوجل عددا بحثيا ضخما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو، نظرا لأهمية المباراة لدي المصريين، ومن المتوقع أن يدفع كوبر بكامل قوته الضاربة والمكونة من محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد المحمدي لاعب هال سيتي، بالإضافة إلي عدد من نجوم الدوري المصري.

 حوار خاص لـ «مصر فايف» مع الكابتن محمد عامر حول مباراة مصر والكونغو

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو  اليوم الأحد 8 أكتوبر

تذاع مباراة مصر والكونغو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم علي قناة بي إن سبورت الرياضية Bein sport HD1 بشكل حصري، إضافه  إلي قناة Tele Congo على تردد 11623 عمودي علي النايل سات.

ومن المنتظر أن يقوم علي محمد علي بالتعليق على مباراة مصر والكونغو فى قناة بي ان سبورت، وتعول الجماهير المصرية على مباراة مصر كونها إنطلاقة المجموعة الخامسة للمنتخب المصري وسط ترقب قوي من جانب الجماهير المصرية والتي تأمل فى تحقيق منتخب مصر فوز مطمئن على الكونغو من أجل صدارة المجموعة قبل مواجهة غانا الشهر القادم.

هذا ويتوقع أن تكون نتيجة مباراة مصر والكونغو إيجابية للمنتخب المصري كون المباراة تأتي فى إطار تفاؤل كل الجماهير المصرية بالمباراة وأهميتها خاصة بعد تعادل غانا وواوغندا تعادل سلبي.

هذا وتسعى مصر إلى تحقيق فوز كبير على الكونغو فى مواجهة اليوم فى تصفيات كأس العالم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.