تردد قناة Tele Congo المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم فى تصفيات كأس العالم بعد قليل
القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

تردد قناة tele congo، ننقل لكم القنوات الناقلة والمفتوحة لمباراة مصر والكونغو اليوم الاحد وتردد قناة Tele Congo على وجه التحديد والتي من المنتظر أن تنقل مباراة مصر والكونغو على التردد المفتوح والتي تقام عصر الاحد فى العاصمة الكونغولية برازفيل، وتأتي مباراة مصر والكونغو فى إطار مباريات الجولة الاولي فى المجموعة الخامسة فى تصفيات كأس العالم لكرة القدم والمقرر له فى روسيا 2018.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

تنقل قناة bein sport HD1 مباراة مصر والكونغو من خلال ستديو تحليلي يسبق مباراة مصر، وخصصت قنوات بي ان سبورت المعلق علي محمد علي للتعليق على مباراة مصر والكونغو القادمة، ويامل المنتخب المصري تحقيق نتيجة إيجابية أمام الكونغو من أجل تصدر المجموعة خاصة بعد تعادل غانا وأوغندا فى إفتتاحية مباريات المجموعة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تردد قناة Tele Congo الناقلة لمباراة مصر والكونغو على التردد المفتوح

من المنتظر أن تنقل قناة Tele Congo مباراة مصر والكونغو على التردد المفتوح طبقا لمصادر حتي الان، وسوف نؤكد لكم قبل إنطلاق المباراة بساعات تأكيد القناة أو تراجعها خاصة وانها تنقل البث عبر التردد المفتوح على القمر الصناعي هوت بيرد.

تردد قناة Tele Congo

القمر الصناعي : الهوت بيرد

تردد القناة : 11623

الإستقطاب : عمودي.

الترميز : 27500

التصحيح : 3/4

وسوف نعمل على إضافة أي قنوات أخري تنقل مباراة مصر والكونغو فى حال ظهور اي قنوات جديدة، يذكر ان بعثة منتخب مصر قد غادرت القاهرة فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصر الجمعة لمواجهة الكونغو يوم الاحد، حيث يحرص مسئولي بعثة منتخب مصر على إراحة اللاعبين من خلال طائرة خاصة تقل الفريق إلي العاصمة الكونغولية برازفيل قبل مواجهة الكونغو الهامة والمصيرية فى أولي مباريات مصر.

هذا ويجد منتخب مصر نفسه أمام توقعات قوية بحصد نقاط المباراة الثلاث إلا أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة بعد تعادل غانا واوغندا فى المواجهة الاولي بدون أي أهداف.

وصلت بعثة منتخب مصر إلي برازفيل لمواجهة الكونغو فى مباراة الاحد فى تصفيات كأس العالم المقبلةـ وتأتي توقعات الجمهور المصري حول مباراة مصر والكونغو لتزيد الأمور تفاؤلا خاصة مع تعادل كلا من غانا وأوغندا تعادل سلبي فى المباراة التي جمعت الفريقين.

هذا وتدخل قناة tele congo  حيز إهتمام المصريين اليوم وإن كان مؤكدا نقلها لمباراة مصر والكونغو اليوم فلم يعرف بعد إن كانت ستنقل المباراة على التردد الأرضي والفضائي معا أن الأرضي فقط كون حقوق المباراة تؤؤل إلي قناة بي ان سبورت.

ويبدو أن منتخب مصر سيعتمد على باسم مرسي فى خط الهجوم ومن خلفه محمد الننى ومحمد صلاح وتريزيجيه وطارق حامد.

تنطلق فى الرابعة والنصف مباراة مصر والكونغو فى تصفيات كأس العالم وتسعى مصر لحصد النقاط الثلاث فى المباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.