ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم 2018 بعد فوز مصر على غانا – تصفيات كأس العالم
كأس العالم

ننقل لكم ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بعد فوز مصر على غانا بهدفين والتي أقيمت مساء اليوم الاحد فى إطار الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا، ونجح منتخب مصر فى إحراز هدفين عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء وعبد الله السعيد.

 

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

1- مصر…… المركز الأول برصيد ست نقاط.

2- أوغندا …… المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

3- غانا ….. المركز الثالث بنقطة واحدة فقط.

4- الكونغو.… المركز الرابع بدون نقاط.

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم بعد فوز مصر اليوم
ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم بعد فوز مصر اليوم

يبدو أن أمال منتخب مصر ستنتعش بالفوز على غانا الاحد، حيث أن تحقيق منتخب مصر للفوز بأي نتيجة سيعني تصدر المجموعة الخامسة فى تصفيات كأس العالم بمشيئة الله وإعطاء المنتخب المصري دفعة قوية بعد مباراة غانا فى الجولة الثانية والتي تقام فى الاسكندرية.

ويبدو ان منتخب الكونغو الأضعف فى المجموعة  ولايوجد هناك منتخب سهل فى المجموعة، مما يعني ان الكونغو لن تكون فريسة أو صيد سهل امام مصر وعلي مصر إستغلال الفرص وتنظيم الخطوط وترابطها بشكل كبير من أجل التمكن من تحقيق الهدف وعدم الإستعجال فى إحراز الهدف الاول.

وتلعب خبرات لاعبي منتخب مصر أهمية كبيرة فى مباراة مصر والكونغو وخاصة محمد صلاح ومحمد النني وباسم مرسي وهم لاعبون يملكون خبرات دولية كبير.

هذا ويترقب الجمهور المصري بشكل كبير نتيجة مباراة مصر والكونغو القادمة خاصة وأنها تأتي في إطار الجولة الاولي للتصفيات وسط توقعات بإمكانية تحقيق منتخب مصر فوز على المنتخب الكونغولي.

ويحلم الجمهور المصري بتحقيق نتيجة طيبة أمام الكونغو فى المباراة التي تقام بينهما خاصة وأن الكونغو من الفرق القوية ولاتوجد فرقة فى المجموعة ضعيفة خاصة بعد تعادل اوغندا مع غانا فى غانا.

هذا ونجح منتخب مصر فى تحقيق فوز كبير على منتخب الكونجو فى المباراة التى أقيمت بينهما، وجاء فوز منتخب مصر الصعب أمام الكونغو ليضع هناك مطالب كبيرة بضرورة حضور أعداد كبيرة من الجمهور المصري مباراة مصر وغانا الشهر المقبل من أجل مزيد من الدعم لمنتخب مصر والتشجيع.

 

تحديث الاحد 13/11/2016:

كان منتخب مصر قد نجح فى تحقيق فوز كبير على منتخب غانا بهدفين دون رد ليتقدم منتخب مصر فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة فى تصفيات كأس العالم فى الجولة الثانية.

وكان هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر قد أكد أن النتيجة أهم بكثير من الأداء مؤكدا أن المشوار لايزال طويلا فى تصفيات كأس العالم.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.