تخلصي من الهالات السوداء تحت العينين بواسطة بيكربونات الصوديوم بهذه الطريقة
التخلص من الهالات السوداء تحت العينين عن طريق بيكربونات الصوديوم

بيكربونات الصوديوم، واحدة من المكونات الغذائية الموجودة في أغلب المنازل، تستخدمها السيدات في الطبخ أو التنظيف في أغلب الأحوال، لكن تجهل الكثيرات منهن فوائد بيكربونات الصوديوم للبشرة، إذ تستخدم في الغرب كمستحضر تجميلي.

فبيكربونات الصوديوم يعتبر واحداً من المطهرات الطبيعية للبشرة، كما أنه يعمل على تنظيف المسام بعمق وإزالة الأتربة العالقة بها، وهو الأمر الذي يعطي البشرة مظهراً مشرقاً وبراقاً دون اللجوء إلى جلسات الليزر المكلفة وغيرها.

تعتبر مشكلة الهالات السوداء تحت العيني واحدة من المشكلات الصعبة التي تواجه العديد من السيدات والفتيات، لكن بيكربونات الصوديوم أثبتت فاعليتها وقدرتها على التخلص من هالات العين السوداء عن طريق وضعها كماسك، حيث تحفز نمو الخلايا الجديدة وتعيد تنشيط الدورة الدموية بتلك المنطقة.

طريقة التخلص من الهالات السوداء تحت العينين عن طريق بيكربونات الصوديوم

يتم إحضار ملعقة ونصف من مسحوق بيكربونات الصوديوم ووضع ملعقة صغيرة من الماء عليها في وعاء خشبي ويتم التقليب في إتجاه واحد حتى نحصل على مادة تشبه العجين.

يتم وضع الخليط على الوجه وأسفل العينين بحذر، ويترك لمدة من خمس إلى عشر دقائق، وبعد ذلك يتم غسل الوجه برفق بالماء الفاتر، وفي حالة ملاحظة وجود جفاف في الجلد يمكن الإستعانة بأحد الكريمات المرطبة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.