بالفيديو.. عمرو أديب يكشف الحالة التي كاد أن ينتحر فيها الرئيس الراحل أنور السادات
عمرو أديب

قال اليوم الإعلامي عمرو أديب أن ” السادات” يعتبر أحد الأهرامات في مصر، وأقل ما يمكن هو تسمية حاملة الطيران باسمه، تقديراً لمجهوداته التي بذلها للدولة المصرية.

وأضاف ” أديب” من خلال برنامجه” كل يوم”، والمذاع على قناة ” أون تي في ” الفضائية المصرية، أن الرئيس الراحل أنور السادات كان سينتحر في حالة فشل القوات المسلحة المصرية في عبور قناة السويس، قائلاً : “السادات هو الشخص اللي حط المسدس قدامه ولو العيال ما عبرتش قناة السويس وفشلت، كان فرغه في دماغه” على حد قوله.

واحتفلت اليوم مدينة الإسكندرية  والقوات المسلحة بوصول ” مسترال 2 ” حاملة الطيران، والتي أطلق عليها اسم ” محمد أنور السادات”، وذلك لدور السادات في حرب أكتوبر المجيدة، والقيادة الحكيمة للدولة المصرية، كما استلمت قوات البحرية “مسترال 1″  التي أطلق عليها ” جمال عبد الناصر”.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ستشاهدون ايها الاخوة المصريين والغرب أن الحشد الشيغي المرجغي والقوات الامنية الغراقية وتشكيلات الغشائر السنية ووالايزيدية والتركمانية والمسيحية والشبكية سيخرجون قوات اوردغان الاخواني ، بالاحذية وغد منا أهل الغراق سنلحق الهزيمة والغار بهم مثلما هزمناهم في الماضي ابان الدولة الغثمانية ، وليغلم الجميغ ان من تسول له نفسه اللغب مغ الشيغة ستكون الهزيمة نصيبه وايام تحرير الموصل قريبة جدا وستكون رسالتنا قوية للسغودية وحلف الحزم الاجرامي وملك البحرين وغبدالله الاردني ومن ورائهم امريكا واسرائيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.