نتيجة مباراة ألمانيا والتشيك اليوم السبت 8-10-2016 فى تصفيات كأس العالم
مباراة المانيا والتشيك

سيكون الجمهور الرياضي على موعد مع مباراة تجمع بين منتخب ألمانيا ونظيره التشيك، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018، والتي تعتبر من المواجهات ذات الوزن الثقيل والقوية .

تقام مباراة ألمانيا والتشيك يوم السبت المقبل الموافق 8 أكتوبر على أرضية ملعب “فولكسبارك” بمدينة “هانبورغ” بألمانيا، ضمن الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2018، على الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، الساعة 19:45 بتوقيت دول المغرب العربي “الجزائر والمغرب وتونس”، الساعة 20:45 بتوقيت مصر، والساعة 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

 مباراة ألمانيا والتشيك اليوم

ستكون الأنظار شاخصة السبت المقبل إلى ملعب “فولكسبارك” الذي سيحتضن مباراة نارية تجمع بين المانيا وضيفتها التشيك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018 .

يذكر أن ألمانيا تحتل صدارة المجموعة الثالثة فى تصفيات مونديال روسيا 2018 حيث نجحت فى حصد ثلاث نقاط جعلتها فى المركز الأول، بينما جاءت التشيك فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من تعادل وحيد لجمهورية التشيك مع إيرلندا الشمالية فى الجولة الاولي، بينما تأتي أذربيجان فى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وبفارق الاهداف لصالح المانيا فى المجموعة التي تضم أيضا كلا من سان مارينو والنرويج.

وكان المنتخب الألماني قد حقق العديد من النتائج الإيجابية خلال الفترة الماضية، كفوزه بكأس العالم عام 2014 بالبرازيل، وفاز في الجولة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال “2018” في مباراة جمعته مع منتخب النرويج.

مباراة ألمانيا والتشيك

وقال يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة في هامبورج “نحن مستعدون جيدا لمواجهة المنتخب التشيكي”، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى تحقيق الفوز في المباراتين المقررتين أمام التشيك وأيرلندا الشمالية .

كانت ألمانيا قد نجحت فى تحقيق الفوز على منتخب التشيك بنتيجة 3/0 عن طريق اللاعب روبرت ليفاندوفسكي والذي تمكن من إحراز ثلاثة أهداف دفعة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.