بالصور .. ليونيل ميسي سفيرا في مصر للسياحة العلاجية من فيروس سي
ميسي سفيرا للحملة العالمية للسياحة العلاجية في مصر

أعلنت شركة برايم فارما المصرية اليوم الخميس الموافق السادس من شهر أكتوبر لعام 2016 توقيع عقد مهم وتاريخي بينها وبين ليونيل ميسي لاعب المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الأسباني لكرة القدم، والعقد يجعل من النجم العالمي سفيرا للسياحة العلاجية في مصر من فيروس سي وذلك لبرنامج تور آند كيور.

وقام بتوقيع العقد مع اللاعب رئيس شركة برايم فارما المهندس تامر وجيه، ورئيس شركة فاركو للأدوية الدكتور شيرين حلمي والذي يقوم مصنعه بصنع الدواء الجديد لفيروس سي، والمستشار التسويقي للحملة وهو رئيس شركة بوك يور ستار انترناشونال محمد طلعت.

329

والسياحة العلاجية هي نوع من أنواع السفر لتلقي العلاج والاستجمام في المراكز الصحية العالمية، والمصحات والمنتجعات والمستشفيات، وتشتهر دول عدة في هذه السياحة مثل ألمانيا وأوكرانيا والتشيك والأردن، وتسعى مصر في الوصول بهذه السياحة إلى المراتب الأولى.

وتعتمد هذه السياحة على الموارد الطبيعية مثل المياه المعدنية والكبريتية والتي تتواجد بكثرة في دول أندونيسيا، وتوجد كذلك مياه البحر الميت في الأردن والتي تعلو فيها نسبة الملوحة مما له أثر صحي في علاج العديد، كما أن أشعة الشمس والرمال تساعد في العلاج من أمراض عديدة كالروماتيزم والجلدية.

ومصر تشتهر بواحة سيوه ذات الرمال الساخنة والمناخ الجاف طوال العام التي تعالج الجهاز التنفسي، وتعالج الرملة الروماتيزم والمفاصل والعمود الفقري، وبها العديد من الآبار والعيون والتي تعالج الشلل والصدفية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.