قرار مثير ومفاجئ من قنوات “بي إن سبورتس” يصطدم المصريين في إذاعة مباراة “الكونغو” الأحد المقبل
المنتخب المصري

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، يوم الأحد المقبل، لمشاهدة مباراة المنتخب المصري أمام منتخب الكونغو، والتي ستقام بملعب الأخير، وذلك ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وينتظر الجماهير المصرية من منتخب بلادهم، تقديم مباراة قوية تليق باسم منتخب الفراعنة، وتحقيق الفوز الثمين.

وفي الوقت الذي بدأ متابعي كرة القدم المصرية، الاستعداد لمشاهدة المباراة، صدمت مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” المصريين وقرر بث مباراة منتخب مصر والكونغو على قناة بي إن سبورتس 13 “إتش دي” للمشتركين في الباقة الكاملة للمجموعة، وليس على إحدى القنوات من 1 إلى 10 والتي يشترك بها أغلب المصريين.

جدير بالذكر، أن باقات مجموعة “بي إن سبورتس”، تتنوع ما بين الـ 16 قناة المختلفة لها لكن أغلب المصريين يشتركون في باقة العشر قنوات الأولى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نفسى أفهم .. دى مباراه دولية .. وتصفيات كأس عالم .. يعنى مش ترفيه ولا تهريج .. ليه الدوله ماتعملش مبادرة قوميه للشعب الغلبان ده اللى فعلا بيلاقى نفسه فى مناسبه زى دى وتذيع لنا المباراه على أى قناه من قنواتنا المحلية أو حتى الفضائية .. وليه القنوات الفضائية إللى أصحابها مليارديرات وشوية من المكاسب اللى بيكسبوها ولا المصاريف اللى بيصرفوها على قنواتهم والملايين اللى بيدفعوها للمثلين وللمذيعين إياهم وللبرامج التافهه .. ليه مايدفعوش ثمن بث هذه المباراة وخصوصا إنها مباراة منتخبنا القومى يعنى مباراة مصريين مش مباراه أوروربيه فى بطولات المفروض إننا مانهتمش بيها قوى زى مباراة فريقنا القومى .. ولا يعنى الموضوع حرق دم الشعب المصرى وخلاص .. حسبنا الله ونعم الوكيل إذا كان هذا الأمر معمول بالعند فينا علشان يزعلونا ويحرقوا دمنا وخلاص .. نفسى الدوله تعمل حاجه .. نفسى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.