بالفيديو .. مذيع بالتلفزيون الحكومي يبعث بتهنئة لمبارك في ذكرى حرب أكتوبر
المذيع جورج رشاد

تحية تقدير وحب وامتنان وإجلال للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قائد الضربة الجوية والذي بقيادته الحكيمة انتصر جيشنا العظيم على إسرائيل، بهذه الكلمات بعث مراسل التلفزيون المصري جورج رشاد بتهنئة خاصة منه إلى مبارك والذي يراه صاحب الفضل في انتصار أكتوبر.

وتوجه مذيع القناة الأولى الحكومية إلى تهنئة أيضا لرؤساء مصر السابقين جمال عبد الناصر صاحب حرب الاستنزاف، ومحمد أنور السادات قائد حرب أكتوبر، وبعدها قام بتهنئة الرئيس السابق محمد حسني مبارك.

ويعد هذا الخروج من قبل الإعلامي جورج غير مسبوق في التلفزيون المصري منذ اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير، والتي أطاحت بمبارك ونظامه، من خلال اعتصام انتهى لتنحي الرئيس يوم الحادي عشر من فبراير لسنة 2011 وكلف بعدها المجلس العسكري بإدارة شئون البلاد.

واستكمل جورج بعد التهنئة الموجهة منه شخصيا إلى الرؤساء السابقين، وبعد تحية مبارك خصيصا قوله بلا مجال الآن لمن خرج في 2011 وبعدها “ويقصد بذلك ثوار الخامس والعشرين من يناير”، واستطرد حديثه بأنهم يروجوا دوما بأن الضربة الجوية في حرب أكتوبر ليست من صناعة مبارك، وإنما هذا يعد كذب وافتراء.

وتوجه المذيع بإتهام مباشر لجماعة الإخوان المسلمين وحركات الثورة ومنها شباب السادس من أبريل ومن على شاكلتهم بأنهم من يروجوا للأكاذيب التي توجه لمبارك بأن ليس له يد في الضربة الجوية إبان الحرب على إسرائيل، كما أنهم يريدوا تشويه كل رجال الدولة وكل شئ جميل بمصر.

مذيع يهنئ مبارك بذكرى أكتوبر

نعرض لكم مشاهدي مصر فايف، فيديو المذيع جورج رشاد والذي القى فيه بالتحية على الرئيس السابق محمد حسني مبارك ووصفه له بصاحب الضربة الجوية..

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.