بسبب تعنيف أستاذه .. طالب جامعي يلقي بنفسه من نافذة مدرج بجامعة بنها
جامعة بنها

شهدت جامعة بنها واقعة محاولة انتحار طالب في كلية التجارة بمدرج أ، وذلك خلال محاضرة في يوم دراسي للطالب بالكلية، وأشارت البيانات إلى أن مصطفى.م الطالب بالفرقة الأولى بكلية التجارة جامعة بنها، قد ألقى بنفسه من نافذة مدرج الكلية على ارتفاع يبلغ أربعة أمتار، وذلك عقب تعنيف وتهديد أستاذ جامعي له ومطالبة كارنيه الطالب.

وقد تلقى الخبر رئيس جامعة بنها الدكتور السيد القاضي وأمر على الفور عميد الكلية الدكتور عيد حميدة بسرعة اغاثة الطالب ونقله إلى المستشفى الجامعي ببنها لتلقي العلاج، وبعد نقل الطالب المستشفى فقد تبين إصابته بجروح وكسور خطيرة، كما أكد أطباء المشفى خضوع الطالب إلى عملية جراحية لإصابته الخطيرة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ومن ناحية أخرى قام رئيس الجامعة وعدد من وكلائها بزيارة الطالب في المستشفى للاطمئنان على وضعه وإصابته، وأكد القاضي على ضرورة توفير كل سبل العناية له وأمر بنقله لغرف أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

تابع أيضا:

وتقدمت أسرة الطالب بالشكر لرئيس الجامعة على سرعة العناية والاهتمام بولدهم ونقله المستشفى، وتقديم كل سبل الراحة والعناية اللازمة.

وأمر القاضي بعد الحادثة على سرعة تكليف لجنة متخصصة بإشراف شخصي من سيادة عميد الكلية عيد حميدة للنظر في أسباب الواقعة واستجواب الطالب والأستاذ وشهود العيان على الواقعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.